الخميس ٢٩ سبتمبر ٢٠٢٢

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

5 أسرار لجمال كل امرأة

1. يمكن للمنظف أن يضر بشرتك:

نظافة البشرة لا شك أنها ضرورية لنضارتها وصحتها ولكن هناك بعض أنواع من المنظفات التي يمكن أن تسبب تهيج البشرة ولتجنب هذه الأعراض من المنظفات يجب أن نختار النوع المناسب الذي يزيل الأوساخ والزيوت الزائدة دون أونتشعر مع استعماله بالوخز أو الإلتهابات كما يجب أن يكون خالي من الكحوليات أو العطور كما أنه من المفضل أن يحتوي على الليمون أو زيت القرفة أو أحد الزيوت العطرية.

2. توقفِ عن تجنب التقشير واجعلي بشرتك متألقة:

نرى كثير من النساء وخاصة نجمات السينما وبشرتهم متألقة ومتجددة دائمًا ولا ننكر أن بعض الجينات تلعب دورًا في هذا السر ولكن يمكنك أن تحصلي أيضًا على ما يجعلك تحصلين على بشرة متألقة حتى بدون الجينات وهو تقشير البشرة فالتقشير المعقول للبشرة يسمح لخلاياها بالتجدد باستمرار ويجعل الكريمات التي تستخدمينها تعطي الفاعلية المطلوبة.

3. العناية بأظافرك:

يمكنك العناية بأظافرك عن طريق وضع يديك فترة خمس دقائق في جيل إستحمام ومياه دافئة مما يعطيكِ اظافر ناعمة ذات منظر جذاب.

4. لترطيب شعرك بشكل جيد تجنبي جذوره:

من المهم إستخدام بلسم جيد من نوع ما حتى تحصلي على شعر غير جاف وصحي نوعًا ما كما أنه من الجيد إستخدام زيت الزيتون بشكل صحيح لتغذية الشعر ولكن من الضروري جدًا تجنب الجذور قدر الإمكان ففروة الرأس تنتج من الزيوت والبروتينات التي تستطيع أن تعتني ببعض السمنتيمترات من الشعرك القريبة منها وما يحتاج منك العناية حقًا هو الأطراف التي تفقد تغذيتها بسرعة.

51. الفن في قص الشعر:

لا تذهبي إلى الكوافير من أجل قص بعض الإنشات فقط من شعرك ولكن لتغيير تسريحة شعرك بكاملها فهو غير مجدي في الحقيقة أن تقصي من شعرك بضعة إنشات

عن عيون المجلس

شاهد أيضاً

الكورتيزون الطبيعي.. سعره في متناول اليد وفوائدة كبيرة جدًا

كتب/ دعاء نور اكتشف العلماء أن اللبان المر أو ما يعرف شعبيًا باللبان الدكر يحتوى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.