الإثنين ٥ ديسمبر ٢٠٢٢

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

مباحث التموين بالغربية تلقي القبض علي صاحب محل بقالة تمويني بعد ان قام بإخفاء مايزيد عن ثلاثة الالاف عبوت زيت تمويني في مدينة السنطة

(مباحث التموين بالغربية تلقي القبض علي صاحب محل بقالة تمويني بعد ان قام بإخفاء مايزيد عن ثلاثة الالاف عبوت زيت تمويني في مدينة السنطة )

1

متابعه / محمود القمري

تمكنت مباحث التموين في مدينة السنطة ، محافظة الغربية ، اليوم، من القاء القبض علي صحاب محل لتوزين المنتجات التموينية وضبط مايزيد عن اكثر من ثلاثة الالاف عبوة زيت طهي مدعم من فبل التموين مخبئا احد المخازن الخاص به .

فقد تلقي اللواء حسام خليفة مدير امن الغربية اخطارا ، يفيد بقيام صاحب محل لتوزيع السلع التموينة المدعمة بإحتكار كميات كبيرة من الزيت المدعم وعلي الفور تم تشكيل فرقة من ادارة مباحث التموين في مدينة السنطة لتقصي الامر .

وفي ذات السياق تم القبض المدعو علي سامح.م ، البالغ من العمر 40عاما. ومقيم السنطة ، وبحوزته عدد ( 3084 زجاجة زيت طعام ) مدعم داخل مخزن خاص به .تم التحفظ علي المضبوطات .
تحرر المحضر رقم 22414 جنح مركز

عن عيون المجلس

شاهد أيضاً

القبض على منتحل صفة مسئول بجهة سيادية يعمل بالنصب والاتجار بالنقد الأجنبي والأدوية محظورة التداول

في إطار تنفيذ توجيهات السيد رئيس الجمهورية بمكافحة الفساد والحفاظ على سلامة أداء الوظيفة العامة ، فقد وردت معلومات لهيئة الرقابة الإدارية تفيد قيام أحد الأشخاص بانتحال صفة مسئول بإحدى الجهات السيادية بالدولة بهدف النصب والاحتيال على بعض الجهات الرسمية والمواطنين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *