رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

محافظ الجيزة يعتمد جدول امتحانات نصف العام (تعرّف على المواعيد)

محافظ الجيزة يعتمد جدول امتحانات نصف العام (تعرّف على المواعيد).

151166
اعتمد اللواء محمد كمال الدالي محافظ الجيزة ، اليوم الأحد، مواعيد امتحانات الفصل الدراسي الأول لكل المراحل التعليمية، حيث تبدأ الامتحانات 4 يناير حتى 26 يناير المقبل.
وقال محافظ الجيزة إنه تم الوضع في الاعتبار الأعياد والمناسبات الدينية للإخوة المسيحيين من عيد الميلاد المجيد، وعيد الغطاس، وعيد الشرطة لتخفيف العبء عن الطلاب الممتحنين.
وأضافت الدكتورة بثينة كشك وكيل وزارة التربية والتعليم، أن طلاب الشهادة الابتدائية سيؤدون الإمتحانات من 14 حتى 17 يناير، والشهادة الإعدادية من 18 حتى 26 يناير. وأوضحت «كشك» أن الصف الثاني والثالث الابتدائي عام، وفصل واحد والثاني والثالث «مكفوفين»، والثاني والثالث والرابع والخامس «صم وضعاف سمع» يومي 4 و5 يناير، والرابع والخامس الابتدائي عام، وفصل واحد «مكفوفين»، والسادس والسابع «صم وضعاف سمع» من 9 إلى 12 يناير والأول والثاني الإعدادي عام، و«صم ومكفوفين» من 4 حتى 12 يناير.
كما ستكون امتحانات الصف الأول والثاني الإعدادي المهني من 18 حتى 26 يناير، والأول والثاني الثانوي عام وفني من 9 حتى 26 يناير، وشهادة إتمام الدراسة بمرحلة التعليم الأساسي (القسم المهني) من 11 حتى 17 يناير.

عن عيون المجلس

شاهد أيضاً

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية فى القاهرة .. تعرف عليها برقم الجلوس

وفى السياق ذاته، أكد أيمن موسى، وكيل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بالقاهرة، أن نتيجة الشهادة الإعدادية الفصل الدراسى الأول للعام الدراسى 2022 / 2023، ستكون متاحة فى المدارس يوم السبت القادم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *