رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

بالصور…عودة طفل بعد إختطافه من سائق “توك توك” بالشرقية

المتهمين
المتهمين

 

إستطاع ضباط مباحث مركز فاقوس التابع لمديرية أمن الشرقية، اليوم الثلاثاء، من ضبط المتهمين بخطف طفل عمره 8 أعوام بدائرة المركز، بعد خروجه من المدرسة.
 
حيث قد تلقي اللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء هشام خطاب، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورد بلاغًا لمركز شرطة فاقوس، من المواطن “منصور السيد أحمد سليمان” يبلغ 43 عامًا، مقيم بالجزيرة المستجدة بقرية الصالحية القديمة، يفيد بتغيب ابنه”أحمد 8 أعوام”، طالب بالصف الثاني الابتدائي، منذ انتهاء اليوم الدراسي.
 
وقد تبينت التحريات، مشاهدة المدعو “وليد.الـ.إ.ح” 20 عامًا، سائق توكتوك، ومقيم بمنطقة شغفورة بالصالحية القديمة، حال اصطحابه الطفل بالتوكتوك قيادته.
 
وفور التأكد من صحة المعلومات، تم تقنين الإجراءات وضبط المتهم، والذي اعترف بخطف الطفل بالاشتراك مع“محمد.الـ.الـ” 18 عامًا، عامل، مقيم بمنطقة كوبري المرور، و”محمد.أ.م.د” وشهرته “محمد الأصفر” 19 عامًا، عامل ومقيم بذات الناحية.
 
وأشار سائق التوكتوك، إلى قيامه بخطف الطفل بقصد طلب فدية مالية من أهله، حيث أرشد عن مكان تواجد الطفل بمنزل ملك المتهم الآخير بناحية سامي سعد.
 
وتمكنت قوة أمنية من مركز فاقوس، بمعرفة النقيب محمد حيدة معاون مباحث فاقوس برئاسة المقدم مصطفي عرفة رئيس المباحث، وبإشراف العقيد ياسر فاروق رئيس فرع البحث لفرع الشرق  والمقدم محمد أيوب وكيل فرع البحث ، من تحرير الطفل المختطف من المنزل المشار إليه، بعد مرور حوالي 5 ساعات على اختفائه، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتم التحفظ على المتهمين تحت تصرف النيابة العامة.
%d9%87%d9%8a%d9%85%d8%a7-1
الطفل المخطوف

عن عيون المجلس

شاهد أيضاً

حادث انقلاب سيارة بطريق وصلة أبو سلطان وإصابة 42 عاملا

كتبت / ميرفت مصطفى أصيب 42 عاملا بينهم أطفال بإصابات مختلفة ما بين كدمات وسحجات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *