الأحد ٢٥ سبتمبر ٢٠٢٢

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

حبس عصابة قتلة طفلة بالشروق 4 ايام علي ذمة التحقيق

حبس عصابة قتلة طفلة بالشروق 4 ايام علي ذمة التحقيق

ارشيف
ارشيف

أمرت نيابة  شرق القاهرة،و تحت إشراف المستشار إبراهيم صالح المحامي العام الأول، اليوم بحبس عصابة السطو المسلح المتهمة بقتل الطفلة فريدة في مدينة  الشروق، لمدة 4 أيام على ذمة التحقيق.

وكشفت التحقيقات أن المتهمين شرعوا في اختطاف أحمد حمدي عبدالسميع داوود، وإطلاق النيران تجاهه حال استقلاله سيارته صحبة نجلته الطفلة فريدة، في الشروق، ما أسفر عن إصابته ووفاة الأخيرة، وإطلاق النيران تجاه سيارة النقيب شرطة باسم أشرف السيد مشالي، حال سيره بذات المنطقة والشروع في اختطافه، ما أسفر عن إصابته عقب تبادله إطلاق النيران مع الجناة، واختطاف خليل إبراهيم رزق حال توقفه بسيارته بنطاق مدينة العاشر من رمضان، وإطلاق سراحه عقب حصولهم على فدية مالية.

حيث كانت وزارة الداخلية،  قد ذكرت في بيان صادر لها، بأنه وردت معلومات مؤكدة عن اتخاذ عناصر التشكيل العصابي المشار إليه، مزرعة في غرب نفق الشهيد أحمد حمدي بالسويس، ملك إبراهيم سلامة سالم سليم، وكرا للاختباء والانطلاق منه لتنفيذ مخططاتهم الإجرامية.

وأسفرت جهود البحث والمداهمات الأمنية وعمليات المتابعة، عن ضبط 3 من المتورطين في تنفيذ الجرائم السالف ذكرها، وهم “محمد ح. أ”، و”محمد ض. أ” (18 عاما)، ويقيم في شمال سيناء، ومحكوم عليه بالمؤبد غيابيا في القضيتين رقمي 232/2014 جنايات مركز الإسماعيلية “استعراض قوة” 1298/2012 جنح بدر “سرقة”، وأحمد سالم سليمان سلمان (19 عاما، مقيم في الجيز

عن عيون المجلس

شاهد أيضاً

إصابة 7 أشخاص بسبب هجوم كلب مسعور عليهم بالمنيا

كتب/ محمد راشد شهدت قرية نزلة البرشا التابعة لمركز ملوي جنوب محافظة المنيا، هجوم كلب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.