الخميس ٢٩ سبتمبر ٢٠٢٢

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

الفيوم: توقيع عقود تكميلية لرصف الطرق وترميم المدارس بـ10 ملايين جنيه

الفيوم: توقيع عقود تكميلية لرصف الطرق وترميم المدارس بـ10 ملايين جنيه.

15391139_1087574918017920_8804187743835864716_n

وقَّع الدكتور جمال سامى، محافظ الفيوم ، والمهندس أشرف درويش، مدير مكتب الصندوق الاجتماعي للتنمية بالفيوم، العقود التكميلية لمشروعات رصف الطرق الريفية وترميم وصيانة المدارس، بإجمالي منحة قيمتها 10 ملايين جنيه من اتفاقية البرنامج العاجل للتشغيل كثيف العمالة الممولة من البنك الدولي.

وأشار محافظ الفيوم، إلى أن توقيع العقود يأتي في إطار التنسيق والتعاون الدائم بين محافظة الفيوم والصندوق الاجتماعي للتنمية، وتفعيل دور الصندوق في دعم مشروعات البنية الأساسية، مشيداً بالدور الكبير الذي يلعبه الصندوق الاجتماعي في دفع عجلة التنمية وتوفير فرص عمل للشباب.

من جانبه، قال مدير مكتب الصندوق الاجتماعي للتنمية بالفيوم، إن العقود الموقعة تشمل عقداً لرصف أربع طرق بالمناطق الريفية بمراكز يوسف الصديق وأبشواي وإطسا وسنورس بقيمة خمسة ملايين جنيه، موضحاً أن هذا العقد يأتي استكمالاً لعقد رصف الطرق الريفية الموقع بتاريخ 23 أغسطس الماضي، بقيمة سبعة مليون جنيه، ليصبح إجمالي التمويل المتاح من الصندوق 12 مليون جنيه.

وأضاف، أن العقود الموقعة تشمل أيضاً العقد التكميلي لمشروعات لترميم وصيانة خمس مدارس بمراكز الفيوم وإطسا وسنورس وطامية ويوسف الصديق بقيمة خمسة ملايين جنيه، استكمالاً للعقد الموقع بتاريخ 2 سبتمبر الماضي بقيمة 20.5 مليون جنيه، والذي جرى من خلاله ترميم وصيانة 31 مدرسة.

عن عيون المجلس

شاهد أيضاً

تعرف على أصغر نائبة بمجلس النواب الموقر

كتب/ دعار نور ستة معلومات عن سيادة النائبة البرلمانية “فاطمة سليم” عضوة مجلس النواب, نجلة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.