الثلاثاء ٤ أكتوبر ٢٠٢٢

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

بالصور..جلسة صلح بين عائلتين بالبحيرة بحضور الاجهزة الامنية

بالصور..جلسة صلح بين عائلتين بالبحيرة بحضور الاجهزة الامنية

%d9%87%d9%8a%d9%85%d8%a7-1
                                                                                                        جانب من بعض الحضور

قامت  الاجهزة الامنية بمحافظة البحيرة برئاسة اللواء محمد خريصة مدير ادارة البحث الجنائي وباشراف اللواء علاء الدين شوقي مساعد وزير الداخلية لامن البحيرة اليوم الاحد بعقد جلسة صلح بين عائلتي فرج وسري بمركز بدر وانهاء خصومة ثارية عقب وفاة شاب بطلق ناري من عائلة فرج واصابة اخرون بدفع دية مليون و200 الف جنيه.

حيث تعود احداث الواقعة بتاريخ 20 مايو الماضي حينما تلقي اللواء علاء الدين شوقي مساعد وزير الداخلية لامن البحيرة اخطارا من مركز شرطة بدر من محمد عبد الله فرج بوفاة نجله السيد محمد فرج 30 سنة عامل زراعي ومقيم قرية السجن دائرة المركز اثر أصابته بطلق ناري بالبطن وإصابة آخرين.

واتهم والده كلا من سرى خالد وشهرته احمد سرى 35 سنة عامل ومقيم بذات الناحية وشقيقه وآخرين محددين بإطلاق أعيرة نارية من سلاح كان بحوزتهم أدى إلى وفاة نجله وذلك لخلافات سابقة بينهم على اولوية الجلوس على المقاهي.
وإستطاعت وحدة المباحث بالمركز من ضبط أربع متهمين وبناء على التواصل المستمر مع كبار العائلتين بمسقط رأسهما بمركز العسيرات بمحافظة سوهاج.
ونجحت جهود الاجهزة الامنية بالبحيرة برئاسة اللواء محمد خريصة مدير ادارة البحث الجنائي وباشراف اللواء علاء الدين احمد شوقى مدير امن البحيرة من عقد جلسة صلح بين الطرفين بالسرادق المقام بقرية على ابن أبى طالب بدائرة المركز بحضور كبار العائلتين وأعضاء مجلس النواب عن دائرة مركز بدر وعضو مجلس النواب عن دائرة مركز العسيرات بمحافظة سوهاج وكبار العائلات بالمنطقة والشخصيات العامة والدينية وعدد يناهز 1000 فرد من العائلتين وقيام عائلة سرى بدفع مبلغ (1000200 ) مليون وماتين ألف جنيه دية لعائلة فرج وقيام والد المتوفى بالتنازل عنها لوجه الله سبحانه وتعالى وتم إشهار الصلح بينهما وانصرف الجميع بهدوء.

%d9%87%d9%8a%d9%85%d8%a7%d9%87%d9%8a%d9%85%d8%a7-2

 

 

عن عيون المجلس

شاهد أيضاً

رجل المستقبل “أشرف رشاد” ينشر فعاليات حزب مستقبل وطن أمس 29/09/2022 بـ 18 محافظة..

كتب/ أماني شلباية نشر رجل المستقبل, السيد النائب/ مهندس أشرف رشاد الشريف, نائب أول رئيس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.