رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

خسارة الزمالك من نادى سموحة يثير غضب الجماهير ولكن ما مصير كارتيرون الآن ؟!!!!

مرتضى منصور – كارتيرون

Mohamed Salah

بعد خسارة نادى الزمالك أمام سموحة بثنائية 0-2 وتراجع نادى الزمالك مرة أخرى مما ثار الغضب بين الجماهير واللاعبين فتحدث اليوم مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك معلقًا على خسارة فريقه بهدفيه دون رد أمام سموحة، في الجولة التاسعة من مسابقة الدوري المصري، و وجه رسالة إلي مدرب الفريق باتريس كارتيرون

هدف سموحة فى شباك الزمالك
سموحه تتفوق على الزمالك


وقال رئيس الزمالك في تصريحات على شاشة “الحدث اليوم” في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء: “لن أتحدث فنيا عن أداء الزمالك ، لكن لدي مباراتان مهمتان تمثلان تغييرا في … الوضع؟ “ووجه مرتضي منصور يوجه رسالة نارية لـ كارتيرون بعد خسارة الزمالك أمام سموحة…”لديك مدرب يجلس 9 من لاعبي المنتخب المصري على مقاعد البدلاء. حديثه في المؤتمر الصحفي غير صحيح”
وكشف مرتضى أن “لقاء أمير مرتضى وكارتيرون جرى بعد مباراة سموحة لكنني لن أتحدث عن تفاصيل الجلسة”
واختتم حديثه ب: “إذا كانت عقوبة الشرط تزعجك ، لا ، لدي فريق الزمالك وجماهيرهم أهم 100 مرة من شرط الجزاء”

محمد أبو رجيلة نجم نادى الزمالك السابق

يرى محمود أبو رجيلة نجم نادي الزمالك السابق أن الفترة المقبلة تتطلب القليل من الهدوء بين باتريس كارتيرون وإدارة النادي الأبيض من أجل مصلحة الفريق.
و قال أبو رجيلة فى تصريحات له : “يجب أن نتريث قليلا، الفترة المقبلة لا تحتمل القرارات الانفعالية، يجب أن تكون هناك جلسة بين الإدارة وكارتيرون للحديث عن أسباب التراجع”.
وأكمل حديثه : “الفترة المقبلة تحتاج إلى الاستقرار، الفريق سيخوض مباراتين خارج ملعبه في دوري الأبطال، ولا يوجد وقت لتغيير المدير الفني، لذلك يجب أن يتحلى الجميع داخل النادي بالهدوء ودعم الفريق”.
ويسعى الزمالك إلى تحقيق فوزه الأول في مجموعات دوري الأبطال عندما يواجه ساغرادا إسبيرانسا الأنغولي ليتجاوز التعثر في استاد القاهرة بالجولة الأولى، مع تجنب الهزيمة في المغرب أمام الوداد للحفاظ على حظوظه في العبور إلى ثمن النهائي.
ويستعد الزمالك لمواجهتين خارج الديار في دوري أبطال إفريقيا، الأولى أمام ساغرادا إسبيرانسا الأنغولي، السبت المقبل، والثانية في المغرب ضد الوداد المغربي يوم 25 فبراير.

عن عيون المجلس

شاهد أيضاً

تقرير إقتصادي عن العملة المصرية والعملات الأجنبية

MERVET MOSTAFA في ظل متغيرات إقتصادية عالمية ومحلية وظروف إستثنائية يمر بها العالم فإن القدرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.