رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

تركيا.. ضبط أجهزة بث مخالفة في مقر قناة «إخوانية»

Mohamed Rashed

تواصل تضييق السلطات التركية على قنوات ومنصات جماعة «الإخوان» الإرهابية والتي كان آخرها إغلاق قناة «مكملين» في إسطنبول، قبل أن تعلن أنقرة لاحقاً عن ضبط أجهزة مخالفة لنظام البث المعمول بها وفق القانون في البلاد

تم ضبط أجهزة بث مخالفة في مقر القناة، وصادرتها السلطات التركية، فيما تم إغلاق مقر الفضائية بعد تسوية مستحقات العاملين بها من مذيعين ومعدين، وعمال حيث لا يتجاوز عددهم 40 شخصاً. الإغلاق الذي شكل ضربة لجماعة «الإخوان» كان يجري التمهيد له قبل 3 أشهر، وكان معداً له مسبقاً وسط أنباء على ترتيب لانطلاق البث قريباً من العاصمة البريطانية لندن.

null

الإجراءات التركية لمحاصرة نشاط «الإخوان» التحريضي، شمل أيضاً إغلاق قناة الإخواني حسام الغمري على موقع «يوتيوب»، بعد تضمنها محتوى تحريضياً ضد الدولة المصرية.

وكانت السلطات التركية شددت إجراءاتها بمنع بث أي فيديوهات أو أخبار مسيئة لمصر من أراضيها ضمن إجراءاتها الرامية لاعادة العلاقات مجدداً مع القاهرة عقب قطيعة دامت سنوات بسبب دعم أنقرة لجماعة «الإخوان» الإرهابية.

وحتى الآن لا يعرف مصير فضائيتي «وطن» و«الشرق» الإخوانيتين، وسط أنباء تشير إلى عزمهما وقف البث من إسطنبول، منعاً لإغضاب أنقرة.

عن عيون المجلس

شاهد أيضاً

كفر الشيخ: بحيرة البرلس تشهد تطورات ضخمة بتوجهات اللواء المحافظ جمال نور الدين ..

MOHAMED KHALED أعلن اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ بالأعمال الجارية في بحيرة البرلس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.