رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

(إصابة صلاح وإهدار ماني) فوز ليفربول بكأس إنجلنترا أمام تشلسي

ليفربول يهزم تشلسي في نهائي الكأس

تمكن نادي ليفربول الانجليزي من تحقيق بطولة كأس إنجلترا بعد وفزه بركلات الترجيح على نادي تشلسي اللندني في المباراة التي تعرض فيها نجمنا العربي المصري محمد صلاح لإصابة في شوط اللقاء الأول.

في مباراة بلا أهداف رغم تعدد الفرص المهدرة، فاز نادي ليفربول الانجليزي بثاني بطولة له هذا الموسم بعد أن حقق كأس الدرع الخيرية، وانتهت المباراة في ركلات الترجيح بنتيجة 6أهداف للريدز مقابل 5أهداف للبلوز.

وخرج لاعبنا المصري محمد صلاح في الدقيقة 33 من عمر الشوط الأول متأثرًا بإصابة في عضلة الفخذ الأيمن بعدما قد بدأ المباراة كأساسي ودخل بدلا منه اللاعب دييجو جوتا بسبب عدم قدرة صلاح على استئناف اللقاء.

استطاع كلا من جيمس ميلنر وتياجو ألكانتارا وروبرتو فيرمنيو وترينت ألكساندر أرنولد وتسميكاس التسجيل فيما أخفق ساديو ماني من تسجيل هدف الفوز في الركلة الخامسة للفريق.

ومن جانبهم تمكن ماركوس ألنسو وريس جيمس وباركلي وجورجينيو وحكيم زياش من تسجيل فيما أخفق قائد الفريق أبيليكويتا في تسجيل ثاني ركلات تشلسي وعن آخر الركلات فأهدرها الشاب مايسون ماونت.

وبهذا النصر يكون ليفربول قد حقق بطولتين من أربعة شارك فيهم هذا الموسم، وينتظر ليفربول نهاية هذا الشهر لقاء كبير في نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا ويتبقي جولتين بالدوري الانجليزي في صراع الريدز مع نادي مانشستر سيتي الذي يسبقهم بفارق ثلاث نقاط.

عن Eyon Elmagles

شاهد أيضاً

ميسي: من باريس إلى إنتر ميامي

ميسي سيخرج من باريس سان جيرمان لينضم لإنتر ميامي الأميركي، مفاجأة كبيرة في مستقبل اللاعب المصنف بأنه أفضل من لمس الكرة!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.