رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

القبض على طبيب الغربية الزائف

القبض على طبيب طنطا

تمكنت أجهزة الشرطة من الايقاع بطبيب زائف بطنطا يمارس النصب ويدعي قدرته على إجراء عمليات جراحية.

ضبطت الاجهزة الامنية بوزارة الداخلية نصابا هاربا من أحكام لقيامه بانتحال صفة طبيب وانشاء حساب على موقع فيسبوك للإعلان عن قدرته على إجراء عمليات جراحية..

فكان المعني يحلم بمستقبل كطبيب لكنه فشل في دخول كلية الطب ومارس النصب وحول فشله إلى جريمة يعاقب بها ضحاياه وانتحل صفة طبيب وراح يشيع بين الناس ذلك وسعى إلى الانترنت وأعلن عن نشاطه وقدراته العلمية..

كشفت معلومات وتحريات الادارة العامة لحماية الاداب بقطاع الشرطة المتخصصة قيام عاطل مطلوب التنفيذ عليه في عجة قضايا – مقيم بدائرة قسم طنطا الغربية بانتحال صفة طبيب وانشاء حساب على فيسبوك للإعلان عن قدرته على إجراء عمليات جراحية.

عقب تلقين الاجراءات ثم استهدافه وأمكن ضبطه، بحوزته عدد من المستلزمات الطبية المستخدمة في نشاطه – مبلغ مالي من متحصلات نشاطه المؤثم

وبمواجهته أقر بقيامه بانتحال صفة طبيب بشري وقيامه بانشاء حساب على فيسبوك والتوريج لقدرته على اجراء عمليات جراحية للمواطنين مقابل مبالغ مالية.

تم انخاذ الاجراءات القانونية بتحرير محضر بالواقعة وعرضه على النيابة للتحقيق.

عن Eyon Elmagles

شاهد أيضاً

حبس مسجل خطر لقتل مسن وإصابة طفلين دهسًا بالمحلة الكبرى

أمرت نيابة مركز المحلة الكبرى بمحافظة الغربية حبس عاطل "مسجل خطر" لايوم نتيجة لاستقلاله سيارة مسرعة بشوارع قرية الهياتم بنطاق مركز المحلة وتسببه في وفاة مسن دهسا وإصابة طفلين آخرين .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.