رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

حسين أبو حجاج: أنا اعتزلت الفن تماما، ولكن أحمد مكي الاستثناء الوحيد لرجوعي مرة أخري..

MOHAMED KHALED

رغم تحقيقه للنجاح الكبير في الجزء السادس من مسلسل (الكبير أوي) ومع ذلك قرر الفنان المصري الكوميدي “حسين أبو حجاج” وفاجأ جمهوره بإعلانه اعتزال الفن، قائلا ذلك لأسباب صحية.


وكان الممثل أحمد مكي.. يمتاز بالكوميديا وكان سريع الوصول إلى قلب المشاهد
وأكد أبو حجاج أنه يعاني بمشكلة في ركبتيه تعيقه عن استكمال عمله الفني، لكنه يرغب في المشاركة مع الفنان “أحمد مكي” رغم قرار الاعتزال وذلك بسبب ما يكنه له من حب وتقدير وأحترام.

وصرح أبو حجاج: “اعتزلت الفن منذ عام 2020 ولم أشارك سوى في عمل واحد في لبنان، عندما ذهبت هناك في تصوير لمدة 17 يوما، ولم أقبل بأي أدوار أخرى، لأن ما جعلني أقبل هذا العمل هو رغبتي في رؤية لبنان وحبي لزيارة هذا البلد”.

وقال الفنان الكوميدي: ماجعلني أعتزل هو سبب صحي، لأني أعاني من مشكلة في الركبتين، لا أستطيع الوقوف كما كنت سابقا خاصة وأن كل الأدوار المعروضة يحتاج فيها أدوارا حركة”.

كما أوضح أن: “الأطباء طلبوا إجراء جراحة تغيير لمفصلي الركبة لكي أستطيع الحركة بشكل أفضل، وهو شيء صعب لأنني أبلغ من العمر 68 عاما، وهكذا لا أرى داعيا لإجراء هذه الجراحة”.

وأكمل حسين قائلا: “مثلت مع الأستاذ أحمد مكي، ورغم اعتذاري له في البداية عن قبول العمل في مسلسل الكبير أوي، إلا أنه صمم بشكل لم أستطع رفضه، قائلا أنه أكد أنه سوف يعمل على إراحتي تماما خلال التصوير، كما اكد علي ان ذوقه وأسلوبه الجميل هو الذي دفعني لقبول العمل في المسلسل، وبالفعل حرص المشاركون في هذا العمل على إراحتي طول الوقت.

وبالنسبة للنجاح الذي حققه مسلسل الكبير أوي قال أبو حجاج: “مسلسل الكبير أوي حقق نجاحا كبيرا، وتفوق علي غيره في جميع المجالات، فالناس كانت متحمسة لرؤية المسلسل في صورته الجديدة، ونجحنا كممثلين في تقديم عمل جديد لا يمكن توقعه وإسعاد الجماهير ، كما
ان شخصية أحمد مكي الجميلة والإخراج الرائع، والكتابة الجيدة كلها عوامل ساهمت في إخراج عمل متكامل”.

وأكد أبو حجاج قائلا : “الجزء السابع من مسلسل الكبير أوي سنبدأ العمل فيه في شهر يونيو المقبل، كما وقعت عقدا للعمل فيه، كما أكدت سابقا أني سأعمل فقط مع أحمد مكي لو احتاجني في أي وقت فهو الوحيد الذي أقبل العمل معه أم غير ذلك فأنا قد اعتزلت الفن، كما اتوجه بخالص شكري لفريق عمل (الكبير أوي) لأنهم تحملوني في الجزء السادس، وقاموا علي إراحتي بقدر الإمكان، وقد بذلت جهدي لإنجاح العمل، وحتى الآن تصلني رسائل من الناس تطلب مني عدم الاعتزال واستكمال مسيرتي الفنية، وهذا ما يسعدني كثيرا”.

عن Eyon Elmagles

شاهد أيضاً

ذئب السهول .. الخافان الاعظم – جنكيز خان (الجزء الاول .. البداية)

كتب / عمرو الديب جنكيز خان ولد في‏(1165 – 1227م) وهو مؤسس الإمبراطورية المغولية والتي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.