رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أحدهما مطعون والاخر محترق .. العثور علي زوجين مقتولين في منزلهما بولاية فيرجينيا!

ABDELKHALEK RASHED

نشرت اليوم صحيفة واشنطن بوست، خبر عن العثور على جثتين لزوجين مصريين فى منزلهما بمدينة أشبورن بولاية فرجينيا، بينهما جثة رجل محترقة وساقطة من الطابق الثالث على الأرض، بحسب ما ذكر مسئولو مقاطعة لودون.

وأوضحت الصحيفة، أن الشرطة تلقت بلاغاً بالعثور على رجل متوفى خارج منزل، وعند محاولة أحد الجيران إطفاء النار المشتعلة بالضحية، وصلت الشرطة إلى المنزل وعثروا على جثة أمرأة فى الطابق الثالث، وبدا أنها ضحية حادث طعن مقصودة، وقالت الشرطة أنه لم يكن هناك أحد فى المنزل وقت الحادث.

ولم تكشف الشرطة بعد هوية الضحيتين، لكنها قالت إنهما على ما يبدو زوجين من مصر لديهما 3 أبناء فى مراحل الدراسة، ولا تزال الشرطة فى انتظار تأكيد هوية الرجل قبل الكشف عن المعلومات حوله.

الشرطة قالت إن كل شئ يبدو معزولا فى هذا المسكن، ولا يبدو انه كان هناك مصدر تهديد للمجتمع.

بجانبه قال موقع دايلى فويس أن كنيسة سان موسى للأقباط الارثوذوكس حددت هوية الزوجين وهما مريم وجون، ونشرت صورتين للضحيتين، بينما ذكر موقع Fox5 دى سى إن الشرطة تحقق فى الحادث على أنه قتل وانتحار، ونقل على أحد المسئولين قوله إن الحادث على ما يبدو قد تم احتوائه فى المنزل. وأضاف أن المشكلة الأسرية وسيناريو القتل والانتحار هو الأكثر احتمالاً.

عن Eyon Elmagles

شاهد أيضاً

الإفتاء ردًا على مبروك عطيه: “من واجب العلماء اختيار الأسلوب المناسب”

في بيان رسمي دار الإفتاء المصرية ترد على الدكتور مبروك عطية بعد تصريحاته المثيرة للجدل بشأن مقتل الفتاة الشابة نيرة أشرف من قبل زميلها أمام أسوار جامعة المنصورة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.