رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

بعد وفاة زوجها لم تكتفي بطفل واحد .. أرادت الحصول علي الثاني

كتبت / مرفت مصطفي

لم تستطيع سارة شيلينبرجر، وهي تبلغ من العمر 41 عامًا، معلمة من أوكلاهوما بالولايات المتحدة، أن تستسلم لفكرة أنها فقدت زوجها سكوت الذى توفى لتعرضه لنوبة قلبية الموافق لفبراير 2020 ويبلغ من العمر 41 عاماً، كما أنها استخدمت أجنة مجمدة وكانت من عملية التلقيح التي أجراها زوجها الراحل قبل وفاته لتنجب منه طفلا بعد رحيله بـ14شهراً،

ولم تكتفى سارة بهذا الطفل من زوجها الراحل بل تحاول الحصول على طفل ثاني وذلك باستخدام عينة الحيوانات المنوية المجمدة لزوجها، وذكر التقرير أن الزوجان كافحان من أجل الإنجاب وخاضوا معاً مرتين من عملية التلقيح الاصطناعى وأثناء هذه الجولات، تم تكوين وتجميد أجنة قابلة للحياة، وبالفعل تمكنت من الحمل فى ابنها هايز وذلك باستخدام أحد الأجنة، في مايو 2021.

والآن ، سارة ترغب في إنجاب جنين آخر، وقالت :”كافحت أنا وزوجي من أجل الحمل وكنا نريد أسرة أكثر من أي شيء آخر. وأدعو الله أن ينجح هذا التلقيح وأحصل علي طفلنا المعجزة الثاني وينضم إلى عائلتنا”.

سوف تقوم سارة بعملية نقل أجنة في 23 يونيو والنتيجة تظهر بعد أسبوعين إذا كانت ناجحة، قائلة: “إنه أمر عاطفي للغاية ، ولكنه مثير أيضًا.. أنا سعيدة جدًا لأن لدي أمل في قطعة حية ثانية من زوجي كما أعلم أنه معي مثل Hayes ..وعلي يقين أن هذا ما يريدني سكوت أن أفعله”.

عن Eyon Elmagles

شاهد أيضاً

اه لو لعبت يا زهر .. الحظ يجلب لـ 3 صيادين 3 ملايين دولار !

كتبت / هالة نصر عثر ثلاثة صيادين أثناء قيامهم بالصيد على قطعة كبيرة من عنبر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.