رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

وزير مالية قطر : تجمعنا بمصر علاقة أخوية وتاريخية بجانب الاستثمارات الدائمة بيننا .

كتب / محمد راشد

التقي الدكتور محمد معيط وزير المالية، مع نظيره القطرى على بن أحمد الكواري وذلك اثناء مشاركتهما في منتدى قطر الاقتصادى، الذي انعقد في الدوحة بقطر تحت شعار: «تحقيق المساواة في التعافي الاقتصادي العالمي».

وتكلم كلا منهما علي أهمية تعزيز التعاون الثنائى الدائم بين مصر وقطر، وتنمية العلاقات الاقتصادية، وتشجيع الاستثمارات بالبلدين، وتطوير آليات العمل المشترك بين وزارتى المالية بالدولتين باستمرار، على نحو يساعد فى تنسيق الرؤى والمواقف والسياسات المالية بينهما، وعمل تبادل للخبرات بمختلف المجالات المرتبطة بالسياسات المالية بما فى ذلك الضرائب والجمارك، مما يساعد فى الوصول للاهداف الاقتصادية والتنموية، ويتناسب مع التقدم في مسار العلاقات المصرية ـ القطرية، من أجل خدمة البلدين.

وأكد الدكتور محمد معيط وزير المالية، أن مصر أصبحت جاهزة ومشجعة دائماً للاستثمارات المختلفة في جميع المجالات، موضحًا أن المشروعات القومية والتنموية الكبرى وغير المسبوقة تُوفر فرصًا استثمارية كبيرة.

واضاف على بن أحمد الكواري وزير المالية بدولة قطر، خلال منتدى قطر الاقتصادي، إن علاقتنا مع مصرعلاقة جيدة مبنية علي الأخوة، وأن قطر تعتبر مستثمرًا أساسياً بمصر في جميع القطاعات، وسوف تستمر استثماراتنا في مصر كما استمرت روابطنا التاريخية دائماً.

عن Eyon Elmagles

شاهد أيضاً

وزير الكهرباء : تأجيل تطبيق زيادة أسعار الكهرباء ونراعي الأوضاع الاقتصادية التى تحيط بالبلاد..

كتب / حسن صبري قال الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، أن أسعار الكهرباء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.