الإثنين ٨ أغسطس ٢٠٢٢

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

نونيز يشيد بمحمد صلاح ومنحه هدفه الأول مع ليفربول

نونيز رفقة صلاح

صرح وافد ليفربول الجديد داروين نونيز عن شكره للنجم المصري محمد صلاح بعد أن قام محمد بترك ركلة الجزاء في لقاء لايبزيج خلال الفترة التحضيرية ليتمكن نونيز من تسجيل أول أهدافه مع نادي ليفربول.

وقال نونيز في تصريحات نقلتها “ليفربول إيكو”: كانت لفته رائعة من محمد صلاح أن يمنحني الكرة لأسدد ركلة الجزاء، وأن أسجل أولى أهدافي، لقد سعدت بالأهداف الأربعة بشكل كبير، لأنني لم أتوقع تسجيل أربع أهداف، كانت الأمور تسير على ما يرام، كنت متوترا في البداية لأن كل شيء جديد بالنسبة لي إنه أشبه بترك مدرستك والذهاب إلى مدرسة جديدة ومع زملاء جدد”.

وأضاف اللاعب الاروجواياني: “أشعر الآن أنني بحالٍ جيد ومسترخي بشكل أكبر، بدون شك لست متوترًا كما كنت بالأيام الأولى من وصولي، أُصبت بالقشعريرة عندما بدأت بالاحماء لأن الجماهير بدأت تغني لي، كما كانوا يغنون لي وأنا في الملعب، هذا أمر رائع لأنه يهدئك كلاعب، لذا فأشكرهم على ذلك”.

جدير بالذكر أن ليفربول في تلك المباراة أكتسح نظيره فريق لايبزيج الألماني بخماسية نظيفة، فى المباراة الودية التى جمعت الفريقين على ملعب “ريد بول ارينا”، فى إطار استعدادات الفريقين للموسم الجديد 2022 – 2023. 

عن Eyon Elmagles

شاهد أيضاً

رغم التعادل.. ليفربول يعلق على رقم صلاح القياسي الجديد

حقق النجم المصري محمد صلاح جناح ليفربول الإنجليزي رقما قياسيا جديدا يضاف لسجل إنجازاته فى تاريخ مسابقة البريميرليج بعد إحرازه للهدف الثانى لصالح الريدز ضد فولهام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.