رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

انتهكت حرمتها مرتين.. نيرة أشرف وفيديو المشرحة

كتب/ السعيد حمدي

يبدو أن قضية مقتل نيرة أشرف الطالبة بجامعة المنصورة على يد زميلها محمد عادل لرفضها الارتباط به دخلت فصلا جديدا من فصول الجدل، بعد تداول مقطع مصور لجثمانها داخل ثلاجة الموتى بمستشفى المنصورة العام القديم، وانتهاك حرمتها الخاصة على مسمع ومرئ من الجميع.

النيابة العامة صاحبة الولاية فى تحريك الدعوى الجنائية العمومية بدأت التحقيق فى الواقعة بعد رصدها على مواقع السوشيال ميديا وبالتزامن مع بلاغ من أشرف عبد القادر والد المجنى عليها نيرة أشرف.

واستجوبت النيابة العامة، اليوم الخميس، ممرضة بمستشفى المنصورة العام القديم، وأخرى معها لقيام الأولى بتصوير جثمان “نيرة أشرف” داخل مشرحة المستشفى عقب مقتلها وإظهار ما بها من إصابات طعنية وذبحية، فيما قامت الثانية بتداول مقطع الفيديو المصور للجثمان على مواقع التواصل الاجتماعى.

وأقرت الممرضة بالواقعة وقيامها بتصوير المجنى عليها وهى داخل المستشفى، حيث قامت بشرح ما بها من إصابات فى أماكن متفرقة من جسدها، فيما اعترفت الثانية بقيامها بالحصول على هذا المقطع المصور ونشره على مواقع التواصل الاجتماعى .

وبعرض المقطع المصور على النيابة المختصة التي تلقت بالتزامن مع ذلك الرصد بلاغ من والد المجني عليها “نيرة أشرف” يشكو فيه مدير مستشفى المنصورة العام القديم والطاقم الطبي الذي كان مصاحبا للمتوفاة، لتصويرهم الجثمان، وتسريبهم التصوير ونشره، مما ينال من حرمتها، وأرفق بالبلاغ المقطع المصور لجثمان المجني عليها ظاهرة به الطعنات التي أصيبت بها، كما ظهرت به امرأة تحرك الجثمان لفحص ما به من إصابات.

واتخذت النيابة العامة خلال تحقيقاتها لاستبيان حقيقة الواقعة مجموعة إجراءات منها:

1- انتقلت النيابة العامة إلى مستشفى المنصورة العام القديم واطلعت على كافة المستندات الرسمية الثابت فيها تفصيلات حالة المجني عليها والطاقم الطبي الذي تعامل معها والوقوف على ما سجلته آلات المراقبة داخل المستشفى.

2- استدعت النيابة العامة والد المجني عليها لسماع شهادته

3- أمرت بالاستعلام عن الطاقم الطبي الذي اختص باستقبال جثمان المجني عليها بالمستشفى المذكور، والذي صاحبها حتى خروجها منه، واستدعائهم جميعًا لسؤالهم

4- أمرت بطلب مدير المستشفى لسؤاله

عن Eyon Elmagles

شاهد أيضاً

29شخص حصيلة ضحايا حادث طريق مطروح

أصيب اليوم 27 شخص إضافة إلى مصرع شخصين آخرين في حادث تصادم أتوبيس وسيارة نقل ثقيل بطريق الإسكندرية مطروح وتم على الفور الدفع بسيارات الإسعاف ونقلهم إلى مستشفى العلمين النموذجي، لتلقي العلاج اللازم، والتحفظ على الجثتين تحت تصرف النيابة العامة ومفتش الصحة..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.