الإثنين ٨ أغسطس ٢٠٢٢

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أحلام برشلونة تنتهي.. تشيلسي يجدد عقد أزبيليكويتا لعام 2024

أزبيليكويتا قاذد تشيلسي

أعلن تشيلسي الإنجليزي، اليوم الخميس، عن تجديد عقد قائد الفريق الإسباني سيزار أزبيليكويتا، لمدة عامين على الأقل، ليواصل مسيرته مع النادى حتى عام 2024، منذ وصوله فى صيف عام 2012 قادما من مارسيليا الفرنسي .

وقال بيان النادى الإنجليزي:”وقع سيزار أزبيليكويتا عقدًا جديدًا مع تشيلسي ، ليواصل مسيرته الكروية التي استمرت لعقد من الزمان لمدة عامين آخرين على الأقل، أثبت قائدنا أنه أحد أكثر لاعبي النادي تفانيًا وموثوقية ونجاحًا منذ انضمامه من مارسيليا في أغسطس 2012 ، حيث قاد الفريق في أكثر من 200 مباراة ، وقد التزم الآن بمستقبله مع تشيلسي حتى عام 2024 .

وقال أزبيليكويتا، بعد توقيع العقد الجديد:”أنا سعيد حقًا بتمديد إقامتي في تشيلسي ، لقد مر ما يقرب من 10 سنوات منذ وصولي إلى النادي لأول مرة ، لذلك أشعر بالحب حقًا وأنا متحمس حقًا للمشروع الجديد الذي بين أيدينا”.

وأضاف “أود أن أقول شكراً للسيد تود والسيد بغداد لإعطائي الفرصة لمواصلة رحلتي في هذا النادي الرائع وأنا أتطلع حقًا لمواصلة مغامرتنا. أنا قائد فخور حقًا وآمل أن نتمكن من مشاركة العديد من الذكريات الجيدة معًا “. 

ونجح توماس توخيل المدير الفنى لفريق تشيلسي فى إقناع قائد الفريق بالإستمرار، خاصة بعد رحيل الثنائي انتونى روديجر إلى ريال مدريد واندرياس كريستنسن إلى برشلونة فى صفقات مجانية خلال الصيف الحالى .

عن Eyon Elmagles

شاهد أيضاً

رغم التعادل.. ليفربول يعلق على رقم صلاح القياسي الجديد

حقق النجم المصري محمد صلاح جناح ليفربول الإنجليزي رقما قياسيا جديدا يضاف لسجل إنجازاته فى تاريخ مسابقة البريميرليج بعد إحرازه للهدف الثانى لصالح الريدز ضد فولهام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.