رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

إعلام إسرائل: تم إطلاق 190 صاروخًا من قطاع غزة!

الصواريخ الفلسطينية

تستعد قوات الاحتلال الإسرائيلية الغاشمة لمواصلة الهجوم المسلح “أسبوع من العمليات” ضد الجماعات الفلسطينية المسلحة” وفقا لوسائل إعلام الاحتلال.

وبدأت إسرائيل عملياتها على قطاع غزة أمس بعملية اغتيال إسرائيلية استهدفت الجعبري داخل شقة سكنية بدعوى تخطيطه لعمليات ضد إسرائيل.

وأشار الإعلام العبري إلى أن صافرات الإنذار دوت في مدينة عسقلان ومناطق متفرقة في جنوب إسرائيل قرب السياج الحدودي مع قطاع غزة بفعل إطلاق القذائف الصاروخية.

حيث ووفقا للاحتلال فإنه قد تم جرى إطلاق 190 صاروخًا من قطاع غزة منذ أمس الجمعة وإن الصواريخ إما سقطت على أراض خلاء أو اعترضتها منظومة القبة الحديدية..

زتم مقتل 15 فلسطيني خلال 24 ساعة مع تواصل غارات إسرائيل اليوم على قطاع غزة مستهدفة مواقع لحركة الجهاد الإسلامي.

حيث ذكرت وزارة الصحة الفلسطينية أن خمسة فلسطينيين بينهم سيدة مسنة استشهدوا في غارات إسرائيلية منذ ساعات صباح اليوم.

وواصلت طائرات حربية إسرائيلية شن غارات متقطعة استهدفت منازل سكنية ومواقع تدريب ورصد تابعة للجماعات المسلحة إلى جانب أراضي زراعية في مناطق متفرقة من قطاع غزة.

فيما قال الجيش الإسرائيلي إنه استهدف مستودعي أسلحة بحرية تم وضعها في منازل نشطاء من القوة البحرية لحركة الجهاد إلى جانب موقعي تدريب ومستودع أسلحة للحركة.

يذكر أن آخر حالات التوتر الذي شهدها قطاع غزة مايو 2021 إثر قتال عسكري عنيف بين الفصائل الفلسطينية وإسرائيل استمر 11 يوما وخلف مقتل أكثر من 255 فلسطينيا و13 في إسرائيل.

عن Eyon Elmagles

شاهد أيضاً

بعد زيارة بايدن.. ماذا ستقدم السعودية لأمريكا في ملف النفط

ينعقد غدا اجتماع حاسم لأكبر منتجي النفط حول العالم لتقرير كمية النفط التي قد يضيفونها إلى السوق اعتبارًا من سبتمبر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.