رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

حصاد السبت الممتاز الأول من الدوري الانجليزي.. أرقام قياسية وإصابة خطرة وعودات بالنتيجة

الدوري الانجليزي

شهد اليوم العديد من المباريات في الجولة الأولى من الدوري الانجليزي الممتاز بعد مباراة أمس وظهرت بعض المؤشرات عبر مباريات اليوم عن موسم الدوري الانجليزي لهذا العام.

تألق صلاح و”توهان” أرنولد وجودة ميتروفيتش

افتتح اليوم بمواجهة نادي ليفربول وصيف النسخة الماضية من الدوري الانجليزي الممتاز والمتوج قبل أيام بكأس الدرع الخيرية أمام نادي فولهام العائد إلى الدوري الممتاز بعد أعوام قضاها في دوري الدرجة الأولى الاتجليزي التشامبيونشيب.

أظهرت المباراة صلابة وقوة مهاجم نادي فولهام الصربي ميتروفيتش البالغ من العمر 27 عام والذي سجل في ليفربول هدفين.

ولولا محمد صلاح لخسر نادي ليفربول مواجهة اليوم أمام النادي الصاعد حديثا إلى الدوري الانجليزي الممتاز حيث تمكن المصري من تسجيل هدف وصناعة آخر ليستمر في التسجيل للموسم السادس على التوالي.

وبرغم تألق صلاح إلا أن ذلك لم يكن كافيا لفوز ليفربول حيث كان الانجليزي أرنولد يؤدي مباراة كارثية فلم يفد الكثير على الناحية الهجومية إضافة إلى تسببه المباشر بهدف فولهام الأول.

أستون فيلا يبدأ موسمه بهزيمة:

سقط أستون فيلا في فخ الهزيمة، أمام بورنموث بهدفين نظيفين، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب فيتاليتي، ضمن منافسات الجولة الأولى من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكان نادي الفيلاز سيء بشكل ملحوظ على المستوى الدفاعي حيث تكبد خسارة مذلة أمام العائد إلى الدوري الانجليزي بورنموث.

نيوكاسيل الناجي الوحيد من الفرق الصاعدة:

فاز نيوكاسل يونايتد بهدفين نظيفين على نوتنجهام فورست، على ملعب سانت جيمس بارك على الصاعد الثالث إلى الدوري الانجليزي الممتاز.

 كونتي يتحدى الكبار بفوز عريض على ساوثهامبتون:

كانت بداية رائعة من نادي توتنهام اللندني بالفوز بأربعة أهجاف مقابل هدف وحيد في إعلان واضح من المدرب أنطونيو كونتني على رغبة فريقه في المنافسة على البطولة هذا العام.

وقلب الفريق اللندني الطاولة تماماً على ساوثهامبتون الذي تقدم بهدف في الدقيقة 12 عبر لاعبه جيمس وارد براوس قبل أن يتسيد “السبيرز” تماماً ويتعادل سريعاً في الدقيقة 21 عن طريق ريان سيسيغنون.

ليدز يقلب النتيجة أمام الذئاب:

تمكن نادي ليدز يونايتد من قلب النتيجة على ملعبه بعد أن تقدم الذئاب في بداية المباراة لكن نادي مدينة ليدز تمكن من العودة وقلب النتيجة بهدفين لهدف.

تشلسي وإضاعة الفرص:

استهل تشيلسي الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي الممتاز، بالتغلب على مضيفه إيفرتون بهدف دون رد، مساء اليوم السبت، على ملعب جوديسون بارك.

وتعرض لاعب فريق إيفرتون بين جودفري، ، لـ إصابة خطيرة خلال مباراة فريقه امام تشيلسي بالبريميرليج، بعد أن التدخل الخطأ بينه وبين لاعب البلوز كاي هافرتيز، وخرج على نقالة في الدقيقة 17 من عمر شوط اللقاء الأول، مستخدمًا جهاز التنفس الصناعي، بين تصفيق كبير من جماهير والجهاز الفني لـ فريقه.

ويتفوق نادي توتنهام بالصدارة بفارق الأهداف على كلا من أرسنال وتشيلسي وبورنموث وليدز ونيوكايسل بينما يحل ليفربول ثامنًا بعد تعثره والتعادل مع فولهام

عن Eyon Elmagles

شاهد أيضاً

أحلام برشلونة تنتهي.. تشيلسي يجدد عقد أزبيليكويتا لعام 2024

أزبيليكويتا قاذد تشيلسي أعلن تشيلسي الإنجليزي، اليوم الخميس، عن تجديد عقد قائد الفريق الإسباني سيزار …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.