الخميس ٨ ديسمبر ٢٠٢٢

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

حملات ملاحقة لوزجة “شهيد حلوان” السابقة وأهلها

كتب: محمد صلاح

يلاحق عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي صفحات ذوي المتهمين في قضية مقتل صيدلي حلوان بعد أن زاع صيت الواقعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

فقاموا بنشر حسابات زوجته ووالديها وأخويها والتي يزعم الناشرون أنهم السبب في الواقعة التي توفي فيها المجني عليه.

وفي ذات السياق ينتظر المئات من أهالي قرية منشأة سلطان التابعة لمركز منوف بالمنوفية أمام مقابر القرية لتشييع جثمان الدكتور ولاء زايد الذي لقي مصرعه أول أمس إثر سقوطه من شرفة الدور الخامس بمسكنه فى حلوان.

ويجري الآن التحقيق في حادثة وفاة الصيدلي والمعرفوة إعلاميًا باسم “صيدلي حلوان” والذي توفي اثر سقوطه من شرفة منزله بحلوان تحقيقاتها.

واستمعت التحقيقات لشهود العيان على الحادث من الذين كانوا متواجدين وقت وقوع الحادث وهم والد زوجته وأصدقائه وأشقاء زوجته لحضورهم إلى شقة المتوفى “صيدلي حلوان” لاجباره على تطليق زوجته الثانية حيث وقعت مشادة بينهم.

وتعمل الجهات الأمنية على كشف حقيقة الواقعة، بعد تواتر بعض الأخبار بتورط زوجته السابقة وأهلها، وتوالت التحقيقات من قبل النيابة العامة لكشف حقيقة وأسباب الوفاة

وتلقت كلا من شقيقة وشقيق الطبيب المتوفى رسائل من على “واتساب” تفيد بهجوم بلطجية عليه بشقته وعندما وصلت الأسرة إلى منزل الطبيب وجوده مرميا من الطابق الخامس ولفظ أنفاسه الأخيرة، وعلى الفور تم نقله للمستشفي وإبلاغ الشرطة.

عن Eyon Elmagles

شاهد أيضاً

الداخلية : تكشف من وراء قتل طفل المنصورة

كتب أحمد خالد قامت الداخلية بكشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة أول المنصورة بمديرية أمن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *