الخميس ٨ ديسمبر ٢٠٢٢

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

ترامب بعد عودته إلى تويتر يشكر إيلون ماسك ومؤيدي عودته لكنه لا يرى سببًا للعودة!؟

كتب: عبدالخالق ابراهيم

قال الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، اليوم الأحد، إنه لا يرى أي سبب للعودة إلى موقع تواصل الاجتماعي “تويتر” عقب إعادة حسابه من قبل إيلون ماسك أمس، ليتراجع بذلك عن الحظر الذى أبقى ترامب بعيدا عن مواقع التواصل الاجتماعى منذ أحداث اقتحام الكونجرس الأمريكى فى 6 يناير 2021.

وأوضح ترامب بحسب صحيفة (ذا هيل) الأمريكية عبر موقعها الإلكتروني، قائلا انه لا يرى أي سبب يجعله يعود لحساب تويتر، إلا أنه أشاد باستطلاع إيلون ماسك الذي صوت فيه نحو 15 مليون شخص من بينهم 52% أعربوا عن تأييدهم لعودة حساب ترامب بعد تعطيله فيما أبدى 48% آخرون معارضتهم.

وأضاف الرئيس الأمريكي السابق أنه سيظل يستخدم منصة تروث سوشل الاجتماعية التي أنشأها بعد شهور من حظره من تويتر بعد تغريداته المحيطة بهجوم الكابيتول.

وكان ماسك، قد أعاد حساب تويتر الخاص بالرئيس الأمريكى السابق دونالد ترامب أمس السبت، وكتب ماسك على تويتر: “لقد قال الناس كلمتهم، سيعاد ترامب إلى تويتر”.

وبعدها بوقت قصير ظهر حساب ترامب، الذى كان قد ظهر فى البداية كحساب معلق، وعاود الظهور على المنصة ممتلئا بتغريداته التى يتجاوز عددها 59 ألفا.. واختفى متابعو ترامب، على الأقل مبدئيا، إلا أنه سرعان ما بدأ فى استعادتهم. ولم يكن هناك أى تغريدات جديدة على الحساب حتى وقت متأخر من مساء السبت.

عن Eyon Elmagles

شاهد أيضاً

بوتين

بعد الهجمات الأوكرانية بوتين يبحث الأمن الروسي الداخلي

بحث الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، الثلاثاء، مع كبار مسئولي "الأمن الداخلي" في روسيا بعد أن قال الكرملين إن الهجمات الأوكرانية الأخيرة بطائرات مُسيَّرة تشكل خطرًا على البلاد. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *