الخميس ٨ ديسمبر ٢٠٢٢

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

ياسر الشهراني لاعب المنتخب السعودي يجري عملية ناجحة

كتب: محمد خالد

أجرى اليوم لاعب المنتخب السعودي ياسر الشهراني عملية جراحية ناجحة، بعد عودته للرياض، عقب تأكد نهاية مشواره مع الأخضر في بطولة كأس العالم 2022.

وقال المنتخب السعودي في بيان رسمي عبر حسابه بموقع “تويتر”، أن الشهراني أجرى عملية جراحية في غدة البنكرياس في مدينة الملك عبدالعزيز الطبية بالحرس الوطني بالرياض، بمتابعة من الجهاز الطبي لمنتخب الأخضر.

وتعرض كلا من ثنائي المنتخب السعودي سلمان الفرج وياسر الشهراني للإصابة، وخروجا خلال مباراة الأرجنتين ضمن الجولة الأولى من دور المجموعات في كأس العالم قطر 2022، والتي انتهت لصالح الصقور 2-1.

وحقق المنتخب السعودي فوزا تاريخيا، على منتخب الأرجنتين في المباراة التي جمعتهما أمس، الثلاثاء، في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثالثة بنهائيات كأس العالم 2022 والتي تقام على ستاد لوسيل.

وبهذا الفوز  حصد الأخضر ثلاث نقاط تاريخية في بداية مشواره بكأس العالم، فيما تلقى التانجو  خسارته الأولى في المجموعة الثالثة.

عن Eyon Elmagles

شاهد أيضاً

“إيتو” أسطورة الكاميرون في كرة القدم يعتدي على يوتيوبر جزائري!

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي لقطات هجوم صامويل إيتو رئيس الاتحاد الكاميروني لكرة القدم الحالي على أحد المراسلين الجزائريين عقب مباراة البرازيل وكوريا الجنوبية بدور الـ 16 لمنافسات كأس العالم 2022.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *