الخميس ٨ ديسمبر ٢٠٢٢

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

نجوم الفن يدعمون أنغام خلال مرضها أبرزهم هاني شاكر

كتبت: إيمان نور

حرص عدد من نجوم الفن على دعم الفنانة أنغام، بعد تعرضها لوكة صحية كبيرة أدت لاحتجازها في المستشفي، وتمنى لها الفنانين إليسا ومدحت صالح، الشفاء العاجل.

حيث وجه الفنان هاني شاكر، رسالة خاصة للمطربة أنغام، وذلك بعد خضوعها لعملية جراحية إثر تعرضها لوعكة صحية مفاجئة.

وكتب شاكر عبر حسابه بتويتر: “الفنانة الكبيرة والحبيبة الغالية أنغام.. كل التمنيات الطيبة بالشفاء العاجل والعودة السريعة لفنك وجمهورك الكبير الذي يدعو لك بسرعة الشفاء والعودة مرة أخرى لفنك وحفلاتك من جديد.. يا رمز الاحترام والفن الجميل الراقي”.

بينما شاركت الفنانة إليسا عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، منشورا للفنانة أنغام تتمني لها الشفاء العاجل، وكتبت: «كل الدعاء بشفائك العاجل وعودتك لجمهورك ونشاطك متل الأول وأفضل. الحمدلله على سلامتك ويا رب أزمة وتعدي».

وشارك الفنان مدحت صالح صورة للفنانة أنغام عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، وعلق على الصورة وكتب: «تمانينا بالشفاء العاجل للفنانة أنغام ألف سلامة».

كانت أصدرت أمس الصفحة الرسمية للفنانة أنغام عبر موقع «فيسبوك» بيانا رسميا جاء نصه: «تعرضت الفنانة أنغام لوعكة صحية طارئة اضطرت بعدها لإجراء عملية جراحية كبيرة أدت إلى مضاعفات تطلبت احتجازها في المستشفى وهي حاليًا مازالت بالمستشفى تحت الرعاية الطبية إلى الآن».

عن Eyon Elmagles

شاهد أيضاً

أسماء جلال تتصدر تريند تويتر بعد دور “كليوباترا” في الغرفة 207

تصدرت الفنانة أسماء جلال تريند موقع التواصل الاجتماعي تويتر وذلك تزامنًا مع ظهورها في الحلقة الثامنة من مسلسل "غرفة 207"، المعروض على منصة "شاهد".

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *