الأربعاء ٨ فبراير ٢٠٢٣

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

تعرفي سيدتي على طريقة تنظيم الملابس الشتوية في دولابك

كتبت ميرفت مصطفى

في فصل الشتاء يخرج الجميع الملابس الشتوية استعدادًا للطقس البارد، ولكن قد تجد بعض السيدات مشكلة في تنظيم الدولاب خاصة عند إخراج الملابس الشتوية حتى تكون قادرة على التعامل معها بسهولة. فهناك بعض الخطوات السهلة التي يمكن من خلالها ترتيب الدولاب لوضع الملابس الشتوية، وفقاَ لموقع”purstyle”.

وضع الملابس غير الشتوية بعيدًا

من السهل عند ترتيب الملابس الشتوية، أول خطوة أن تجعل الملابس الصيفية بعيداً بمفردها، أو يتم نقلها في الجزء الخلفى من خزانة الملابس، لتكون منفصلة، وهذا يجعل التفكير كله منصب على الملابس الشتوية فقط، ويمكن أن توضع في بعض الصناديق بدقة وتركها أسفل الفراش، أو فوق الدولاب بحرص حتى لا تتعرض لأى غبار أو أتربة.

ترتيب العناصر على حسب اللون والطول لمرونة أكبر

يمكن الاحتفاظ بالملابس المتشابهة مع بعض مثل القمصان مع بعض والسراويل والسترات الصوفية مع بعض، وأيضا ترتيب الملابس على حسب اللون، وهذا يجعلها منظمة أكثر، مع جعل بعض الملابس الصغيرة تظهر بسرعة مثل القفازات الصغيرة والأوشحة وغيرها من الكماليات المهمة.

استخدام الرفوف لعرض السترات والقمصان المختلفة

في أغلب الأوقات قد ننسى بعض الملابس من أن نرتديها لأنها بعيدة عنا ولا نراها ولا نتذكرها، ولهذا يجب طى الملابس الشتوية، على الرفوف لأن الملابس الشتوية من السهل أن تتمدد عند تعليقها على العلاقات.

تنظيم ملحقات الشتاء

يمكن تنظيم بعض الأشياء الهامة للشتاء في أماكن جيدة لك وذلك عن طريق تعليق الأوشحة المحبوكة على الخطافات على باب الخزانة، والحقائب القماش بجوار الباب الأمامى، والحقائب الشفافة تمكن من رؤية ما بداخلها مما يمكن الاحتفاظ بالأشياء بسهولة، مع الاحتفاظ بالأكسسورات بعد ارتدائها في مكانها.

تثبيت الخطافات والرفوف الإضافية

يوجد بعض الملابس التي نحتاجها كلها في نفس الوقت، ويمكن الأحتفاظ بها على خطافات أو أرفف معينة، لوضع القبعات والأكسسورات المختلفة لتذكر ارتداء المجوهرات بدل من البحث عنها في صندوق المجوهرات وبعثرة محتواها، ويمكن جعل الصناديق للخواتم والأساور والأقراط.

عن Eyon Elmagles

شاهد أيضاً

14 دولة تأثرت بزلزال تركيا.. إسبانيا وإيطاليا في مقدمة الدول الأوروبية المتأثرة

كتب / عبد الخالق إبراهيم تأثرت بعض الدول المطلة على البحر المتوسط من الزلزال فقد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *