الأربعاء ٨ فبراير ٢٠٢٣

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

محكمة جنايات الجيزة تأجيل أولى جلسات قاتل “محامي كرداسة”

كتب / عبد الخالق راشد

قامت محكمة جنايات الجيزة، بتأجيل أولى جلسات محاكمة «محمد فرحات» المتهم بقتل المحامي «بنداري حمدي» والمعروف إعلاميا ب«محامي كرداسة» إلى جلسة يوم 12 فبراير المقبل.

كما جاء في أوراق القضية بعد انتهاء تحقيقات النيابة العامة مع المتهم «محمد فرحات وشهرته محمد خيرية»، فقد قام في ديسمبر من العام الماضي بقتل المجني عليه بنداري حمدي، محامي عمدًا مع سبق الإصرار والترصد، وتربص له وما أن أتيحت له الفرصة حتي دخل إلى مكان عمله «مكتب محاماة» بدائرة قسم شرطة كراسة، وأطلق عليه وابلا من الأعيرة النارية التي قضت على حياته وذلك على النحو المبين بالأوراق. وأضافت أوراق القضية، أنَّ المتهم حاز وأحرز سلاح ناري بدون مسوغ من الجهات المختصة.

وأثناء تحقيقات النيابة العامة مع المتهم، كشف عن الدافع وراء ارتكابه للجريمة وهو أنَّ المجني عليه كان سببًا في تدمير حياته بعد أن خسر كل القضايا التي وكله فيها وباعه لخصومة «زوجته وأسرتها» واتفاقه معهم عليه، علاوة على شهادته معهم ضده أمام المحكمة وحصول خصومه على براءة في واقعة ضربهم له.

وكما جاء في تقرير الصفة التشريحية لجثة المجني عليه، قد تبين أنَّ الوفاة تعزي إلى أنَّها إصابات حيوية ذات طبيعة نارية حدثت كل منها بمقذوف ناري مفرد، أسفر عن حدوث إصابة بالصدر وكسور بالأضلاع، وتهتك بالرئة اليسرى ونزيف دموي غزير بالتجويف الصدري وصدمة انتهت بالوفاة.

عن Eyon Elmagles

شاهد أيضاً

بعد قتل مواطن أسفل عجلات قطار لسرقته.. الحكم بالإعدام لشخصان والمؤبد لثالث بتهمة

كتب/ أحمد خالد القضية المقيدة، برقم 1152 لسنة 2022 جنايات مركز شرطة إيتاى البارود، تعود …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *