الأربعاء ٨ فبراير ٢٠٢٣

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

جنايات الزقازيق السجن 15 سنة لـ 3 موظفين لإختلاس أكثر من 8 ملايين جنيه

كتبت / ميرفت مصطفى

قامت محكمة جنايات الزقازيق بالشرقية، فى جلستها اليوم، بمعاقبة 3 موظفين بقطاع المساحة بالشرقية، لإدانتهم مع آخرين سبق محاكمتهم باختلاس أكثر من 8 ملايين جنيه من أموال مديرية المساحة، بالسجن المشدد 15 عاما، وقد نشر منطوق الحكم بالجريدة الرسمية.

فقد صدر القرار برئاسة المستشار ضياء الدين محمد أبوالوفا، وعضوية المستشارين وليد أنور إبراهيم، ومحمد حسنى بشرى، ومحمد ماهر، وأمانة سر محمد فاروق وأحمد غریب.

كما تعود أحداث القضية رقم 21896 لسنة 2019 جنايات قسم ثان الزقازيق، عندما قررت جهات التحقيق بقطاع جنوب الزقازيق، إحالة 10 عاملون بمساحة الشرقية، سبق محاكمة 7 منهم، إلى المحاكمة الجنائية؛ بتهمة اختلاس مبالغ مالية فقد وصلت إلى أكثر من 8 ملايين جنيه بمديرية المساحة بالشرقية، عن طريق إدخال بيانات على منظومة الدفع الإلكتروني واصطناع أوامر دفع وهمية على الحاسب الآلي لعدد 8 أشخاص تفيد استحقاقهم بمبلغ التعويض وذلك دون وجه حق ودون وجود مستندات بصرف قيمة المبلغ، وقد اقترنت تلك الجريمة بجريمة تزوير فى محررات رسميةـ.

كما تبين أن المتهمين، جميعهم موظفين بقطاع المساحة بالشرقية، ارتكبوا واقعة اختلاس مبالغ مالية وصلت إلى أكثر من 8 ملايين جنيه، وقام كل من “ميلاد ف أ” و” ي ع” و”م ال م”، و”دينا ال م” بعمل إعادة اجراءات وأصدرت محكمة جنايات الزقازيق، حكمها المتقدم بشأنهم بالسجن 15 عاما.

عن Eyon Elmagles

شاهد أيضاً

بعد قتل مواطن أسفل عجلات قطار لسرقته.. الحكم بالإعدام لشخصان والمؤبد لثالث بتهمة

كتب/ أحمد خالد القضية المقيدة، برقم 1152 لسنة 2022 جنايات مركز شرطة إيتاى البارود، تعود …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *