الأربعاء ٨ فبراير ٢٠٢٣

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

التحقيق مع العازف “عبدالسلام” في الموسيقيين

كتبت: إيمان نور

حضر عازف الأورج محمد عبدالسلام منذ قليل، إلى نقابة المهن الموسيقية للتحقيق معه بعد تقديم عدد كبير من منظمي الحفلات شكاوى ضده لعدم تنفيذه عددًا من الحفلات المتفق عليها.

وتشير المصادر داخل نقابة المهن الموسيقية إلى أن العازف محمد عبدالسلام امتثل أمام اللجنة المشكله للتحقيق معه، منذ الساعة الثالثة مساء، مشيرا إلى أن اللجنة مستمرة حتى الآن في التحقيق فيما نسب له من شكوى واتهامات بمقر النقابة.

وعنه الدكتور محمد عبدالله، قال في تصريحات سابقة: النقيب مصطفي كامل قرر تحديد اليوم الاثنين لفتح التحقيق مع عضو النقابة العازف محمد عبدالسلام الشهير بـ«عبدالسلام» بالمقر الرئيسي للنقابة، مشيرًا إلى أن النقابة تقف في صف أعضائها، إذا كان لهم حق ومعاقبتهم إذا أخل أحد أعضائها بميثاق شرف للمهنة أو بشروط الاتفاقات المبرمة مع النقابة

يذكر أن الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة تحفظت على عازف الأورج الشهير محمد عبدالسلام، الثلاثاء الماضي، خلال مروره بأحد الأكمنة الأمنية في منطقة المظلات بالقاهرة.

وعلى الفور تم اقتياده إلى أقرب قسم شرطة، بسبب صدور حكم غيابي ضده، بعد أن جاء استنادًا لأحكام قضائية ظاهرة على جهاز وزارة الداخلية، بموجب الكشف على بطاقة الرقم القومي، وتبين أنه مطلوب لتنفيذ أحكام قضائية صادرة بحقه.

تحرر محضر بالواقعة وتم إخطاره بالحكم الصادر ضده، واتخاذ الإجراءات القانونية، إذ قررت جهات التحقيق أمس، الأربعاء، إخلاء سبيل عازف الأورج الشهير محمد عبدالسلام، بعد تقديم المعارضة على 13 حكما صادرا ضده غيابيًا.

عن Eyon Elmagles

شاهد أيضاً

رسمياً.. النرويج ضيف شرف معرض القاهرة للكتاب 2024

أعلنت الدكتورة نيفين الكيلانى، وزيرة الثقافة المصرية، اختيار دولة النرويج ضيف شرف معرض القاهرة الدولي للكتاب 2024 فى نسخته الـ 55.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *