رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

النصر يتأهل لمجموعات آسيا بعد عبور شباب دبي

كتب: سامي إسماعيل

تمكن فريق النصر السعودي من الفوز على نظيره شباب أهلي دبي الإماراتي، بأربعة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعت بينهما منذ قليل، ضمن منافسات المباراة الفاصلة “بلاي أوف” من بطولة دوري أبطال آسيا.

افتتح النصر التسجيل مبكرا عن طريق مهاجم الفريق تاليسكا، ولكنه استقبل هدف التعادل في الدقيقة 18 عن طريق يحيى الغساني، وظل كلا الفريقين يبحثان عن تسجيل هدف آخر ولكن دون جدوى لينتهي الشوط الأول بالتعادل بهدف لكل فريق.

وفي الدقيقة 46 في الشوط الثاني أضاف شباب الأهلي هدفه الثاني عن طريق يحيى الغساني، وظل يحاول النصر تسجيل هدف الفوز ولكن أضاع لاعبو الفريق السعودي العديد من الفرص السهلة، كما كان هناك محاولات خطيرة من جانب الفريق الإماراتي أيضا ولكن لم يتمكن من ترجمتها إلى هدف.

وبعد العديد من المحاولات قلب النصر الطاولة بشكل مفاجئ وسجل هدفه الثاني في الدقيقة 88 عن طريق سلطان الغنام، بل وسجل الثالث بعد ذلك في الدقيقة 95 عن طريق تاليسكا، ولم يكتفي بذلك بل سجل الرابع في الدقيقة 98 عن طريق بروزوفيتش، لينتهي اللقاء بفوز العملاق السعودي بأربعة أهداف مقابل هدفين.

وبهذه النتيجة يحسم فريق النصر تأهله بشكل رسمي إلى دور المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا، بينما يودع شباب أهلي دبي البطولة.

عن Eyon Elmagles

شاهد أيضاً

هل يستغنى ليفربول عن “محمد صلاح” مقابل 100 مليون جنيه إسترليني؟

كتب / أحمد بلبل فتحي أثار محمد صلاح، نجم ليفربول، الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *