العالم
الجيش الإسرائيلي يعلن عن ارتفاع عدد قتلاه من ضباط وجنود في معارك غزة

كتبت / إيمان النجار
قام جيش الإسرائيلي بالإعلان عن ارتفاع عدد قتلاه من ضباط وجنود في معارك غزة
.
كما كشفت صحيفة يديعوت أحرونوت العبرية عن ارتفاع عدد الجنود والضباط القتلى خلال الـ24 ساعة الماضية في معارك القطاع إلى 9.
وذكرت إذاعة الجيش الإسرائيلي أن 5 من العسكريين القتلى قضوا بتفجير عبوة ناسفة وسط قطاع غزة.
كما ذكر موقع "والا" العبري أن شاحنة مليئة بالمتفجرات كان يعدها الجيش لتفجير نفق انفجرت في قوة إسرائيلية فقتل 6 جنود وضباط وأصيب 8 بجراح خطيرة منهم المغني عيدان عمدي.
منشورات ذات صلة
إعلان حالة طوارئ بسبب حريق مستمر في مدينة لوس أنجلوس الأمريكية
إشادة كبير من رئيس الوزراء الباكستاني لكل من مصر وقطر والسعودية وتركيا بعد مساهماتها “العظيمة” في التوصل إلى اتفاق بين إيران والولايات المتحدة
اليوم .. وزيرة الخارجية البريطانية تصل مصر لمناقشة خطوات استعادة حق المرور في مضيق هرمز واستئناف التقدم المُحرز في خطة غزة للسلام المكونة من 20 بندًا
0%
تم نسخ رابط المقال للمشاركة!