رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

ترامب يعرض أناجيل للبيع مقابل 59.99 دولارًا

كتبت / سماح علي حامد

وفقًا لموقع أكسيوس، أطلق الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب موقعًا إلكترونيًا لبيع الأناجيل مقابل 59.99 دولارًا. ويشجع المرشح الجمهوري المفترض أنصاره على شراء الأناجيل تحت شعار ‘ليبارك الله أمريكا’، المستوحى من النشيد الوطني لمغني الكانتري لي غرينوود ‘ليبارك الله الولايات المتحدة الأمريكية’.
وقال ترامب في مقطع فيديو نُشر على حسابه على موقع “تروث” يوم الثلاثاء: “يجب أن نجعل أمريكا تصلي”، وحثّ أنصاره على شراء واحد: “يجب أن نجعل أمريكا تصلي مرة أخرى”.

“الدين والمسيحية هما أكبر الأشياء المفقودة في هذا البلد وعلينا إعادتهما. أعتقد أنها واحدة من أكبر المشاكل التي نواجهها.”

ترامب الذي يملك “الكثير” من الأناجيل ويصفها بـ”كتبه المفضلة”، أصر على “إعادة المسيحية إلى حياتنا واستعادتها لنجعلنا أمة عظيمة مرة أخرى”.

وذكر موقع إلكتروني متخصص في بيع الأناجيل أن أي أموال يتم جمعها من الأناجيل لن تستخدم في حملة ترامب الرئاسية.

إن موقع GodBlessTheUSABible.com “ليس موقعًا سياسيًا وليس تابعًا لأي حملة سياسية” وهو “لا يملكه أو يديره أو يتحكم فيه دونالد ج. ترامب أو منظمة ترامب أو شركة CIC Ventures LLC أو أي من مديريهم أو الشركات التابعة لهم لا تملكها أو تديرها أو تتحكم فيها.”
ويوضح موقع GodBlessTheUSABible.com أنه يستخدم اسم وصورة دونالد ج. ترامب بموجب ترخيص مدفوع من شركة CIC Ventures LLC.

ووفقًا لموقع أكسيوس، فإن عملية البيع ليست جديدة على الرئيس السابق، حيث بيعت أحذيته الرياضية عالية الجودة مقابل 399 دولارًا أمريكيًا في غضون ساعات من إطلاقها في فبراير.

.

عن Eyon Elmagles

شاهد أيضاً

أمريكا توافق على الطلب الإيراني بوقوف التصعيد وعدم تطوير الأمور أكثر من ذلك

كتب / عبد الخالق إبراهيم وفي رد غير مباشر على إيران، أعربت الولايات المتحدة عن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *