رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

محافظ المنوفية يتفقد 6 سيارات محملة بالسكر المدعم لتوزيعه على المدن والقرى

كتب / محمد أبو عمر

شهد اللواء إبراهيم أبو الليمون، محافظ المنوفية، صباح اليوم الأحد، عملية ضخ رابع كمية من السكر المدعم، والتي بلغت 72 طن سكر مدعم بسعر 27 جنيه للكيلو خلال شهر مارس الجاري، حيث اصطفت سيارات مكتب مشروعات الخدمة الوطنية.

جاء ذلك بحضور المدير العام اللواء عماد يوسف، ونائب المدير العام اللواء وليد البيلي، والنقيب شوقي يحيى من الشركة الوطنية للتبريد والتوريدات التابعة لجهاز مشروعات الخدمة الوطنية، وذلك في حضور مدير عام الجهاز اللواء عماد يوسف، ونائب المدير العام اللواء وليد البيلي، والنقيب شوقي يحيى.

وتفقد محافظ المنوفية ست سيارات محملة بالسكر المدعم لتوزيعه على مدن وقرى ‘شبين الكوم وأشمون وتلا والشهداء وسر الليان وشرق شبين الكوم’، كما تفقد المحافظ واللواء وليد أبو المجد من جهاز مشروعات الخدمة الوطنية و حسام سعيد، رئيس مجلس إدارة الشركة الوطنية للتبريد والتوريدات، وشكرهم على جهودهم المبذولة لتحقيق توازن واستقرار السوق وتعزيز الحماية الاجتماعية لمحدودي الدخل والفئات الأكثر احتياجاً، وكذلك توفير السلع الغذائية للمواطنين بأسعار مدعمة. وثمن الدور الهام الذي يقوم به جهاز مشروعات الخدمة الوطنية في دعم جهود الدولة لتوفير

وجه محافظ المنوفية بالتنسيق الكامل مع مديرية التموين والجهات الرقابية رؤساء الوحدات المحلية بتكثيف الحملات التفتيشية لمتابعة منظومة التسعير وتوافر الكميات الكافية من السلع أمام المواطنين، والتأكد من قيام البقالين بالإعلان عن الأسعار المخفضة ومراقبة عملية توزيع السلع بالأسواق. والتأكد من تدريبهم على العملية بشكل جيد.

عن Eyon Elmagles

شاهد أيضاً

شركة ويسترن ديجيتال تصدر كارت ميمورى بسعة 4 تيرا بايت العام المقبل

كتبت/ دعاء نور كارت ميموري” بسعة 4 تيرا بايت العام المقبل، وأعلنت شركة التخزين عن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *