رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

تفاصيل حالة الطقس الأيام المقبلة.. 3 أيام والجو هيقلب

كتب / أحمد فؤاد

حذرت هيئة الأرصاد الجوية من تغيرات جوية سريعة وشديدة على مدار الأيام الستة المقبلة بدءًا من اليوم، الثلاثاء، وحتى الأحد المقبل.

وتقول مصلحة الأرصاد الجوية إن درجات الحرارة سترتفع بشكل حاد في جميع أنحاء الولاية بأكملها من اليوم الثلاثاء إلى الخميس المقبل، يلي ذلك تغير الطقس إلى عواصف رعدية ورياح مغبرة أيام الجمعة والسبت والأحد.

حالة الطقس من اليوم إلى الخميس

أكدت هيئة الأرصاد الجوية، أن المحافظات المصرية ستشهد طقسًا شديد الحرارة اعتبارًا من اليوم وحتى الخميس، محذرة من أن غدًا الأربعاء سيكون ذروة الارتفاع في درجات الحرارة.
وقالت هيئة الأرصاد الجوية، إنه اعتبارًا من اليوم الثلاثاء وحتى الخميس سترتفع درجات الحرارة إلى ما بين 5 درجات مئوية و7 درجات مئوية على كافة أنحاء البلاد، مع رياح مثيرة للأتربة وتدهور الرؤية الأفقية المتقطعة على المناطق الغربية.

وقالت الهيئة أيضًا إن درجات الحرارة اليوم الثلاثاء ستكون العظمى 38 درجة مئوية والصغرى 25 درجة مئوية، وغدًا الأربعاء ستكون العظمى 40 درجة مئوية (في الظل) والصغرى 21 درجة مئوية (في القاهرة وعلى مستوى سطح البحر).

يوم الخميس، ستكون درجة الحرارة العظمى 36 درجة مئوية والصغرى 20 درجة مئوية. وقد أصدرت هيئة الأرصاد الجوية تحذيرًا عاجلًا للمواطنين بتجنب أشعة الشمس المباشرة، والإكثار من شرب الماء والمشروبات الباردة، وارتداء وشاح للوقاية من أشعة الشمس، وارتداء الملابس القطنية الفضفاضة ذات الألوان الفاتحة.

عن Eyon Elmagles

شاهد أيضاً

رئيس الوزراء يقوم اليوم بجولة لبنى سويف ليتفقد عدد من المشروعات

كتبت / عزة إبراهيم يقوم رئيس الوزراء مصطفى مدبولي بجولة تفقدية في محافظة بني سويف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *