رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

ماذا فعل عامل الدليفري في الرضيعة “جانيت”؟..اعترافات المتهم

كتبت / مرفت مصطفى

الطفلة جانيت كانت ضحية سائق توصيل الطلبات. هزّت حادثة الاعتداء والتخلي عن طفلة رضيعة تبلغ من العمر 10 أشهر، كانت تعيش مع سائق توصيل الطلبات في نفس المكان، الأجساد وتصدرت عناوين الصحف ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

وألقت الأجهزة الأمنية القبض على عامل التوصيل البالغ من العمر 22 عامًا، الذي اتهم بإنهاء حياة “جانيت جمعة”، وأدلى المتهم باعترافات مثيرة تشرح تفاصيل الجريمة وإنهاء حياة جانيت.
تفاصيل وفاة جانيت

وفقاً للتحقيقات وإفادة والدة الطفلة، فإن والدة الطفلة كانت مشغولة بالأعمال المنزلية وتركت الطفلة البالغة من العمر 10 أشهر مع شقيقتها لتلعب معها، لكن الطفلة جانيت تمكنت من الهرب من الشقة في الطابق الثالث عشر ووقعت فريسة لعامل التوصيل.

استغل عامل التوصيل البالغ من العمر 22 عامًا، والذي كان يسكن مع الرضيعة في نفس العقار في حي النصر، هروب الرضيعة من الشقة واختطف جانيت، واعتدى عليها عدة مرات قبل أن ينهي حياة الطفلة الصغيرة التي لم تبلغ عامها الأول بعد.
القبض على المتهم

وفقًا لوالدة جانيت، بحثت عائلة جانيت مع الجيران عن جانيت ووجدوها ملقاة بجوار نار مشتعلة في الحديقة القريبة من منزلهم.

قامت الأسرة على الفور بإبلاغ السلطات المختصة وتم التعرف على المتهم وإلقاء القبض عليه من خلال متابعة الكاميرات. وقرر قاضي المعارضات تجديد حبس المتهم لمدة 15 يومًا على ذمة التحقيق في الاتهامات بالاعتداء الجنسي وقتل المجني عليها.
اعترافات المتهم

أمام جهات التحقيق، سرد المتهم تفاصيل ارتكابه للواقعة أثناء توصيل طلبات الطعام في منطقة مدينة نصر، وإنهاء حياة جانيت جمعة، وقال المتهم: “لدي ميول جنسية للأطفال والصغار خاصة الفتيات الصغيرات الميتات، وأعلم أن عملي هو التمثيل في هذا الموضوع”. “كنت أعرف ذلك عندما ذهبت إلى شيخ أسيوط”. “ثم خطرت لي فكرة النوم مع الفتاة”.

وتابع المتهم: “أخذت الفتاة، وصعدت السلالم وركضت على الدرج، وذهبت إلى الحوش خلف العمارة، ووضعتها على الأرض هناك، واعتديت عليها وهتكت عرضها”. ثم وجدتها تسعل بعنف، فوضعت يدي على بوقها وكتمت أنفاسها حتى ماتت. كانت جانيت ميتة فقمت بهزها من جانب إلى جانب، وعندما وجدتها تلفظ أنفاسها تأكدت من ذلك”. وبعد أن ماتت، اعتديت عليها مرة أخرى لمدة ساعتين”.

عن Eyon Elmagles

شاهد أيضاً

قنا: العثور على جثتى أب ونجله فى ظروف غامضة

كتب/ أحمد فؤاد عثرت الأجهزة الأمنية بقنا، على جثتي أب ونجله في ظروف غامضة بمنطقة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *