الإثنين ٢٠ مايو ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

اليوم محكمة جنايات القاهرة تنظر ثاني  جلسات المتهم بإنهاء حياة طفلة مدينة نصر

كتبت / مرفت مصطفى

سادا ألفارادو
مصطفى رجب

تنظر اليوم محكمة جنايات القاهرة ثاني جلسات محاكمة جانيت جمعة، المتهم بالاعتداء على طفلة مدينة نصر جانيت جمعة ثم إنهاء حياتها

وقال عامل توصيل الطلبات المتهم بالاعتداء على فتاة مدينة نصر وإنهاء حياتها: “اعتديت عليها وهي مستيقظة ثم خنقتها واعتديت عليها مرة أخرى وهي ميتة”.

وأضاف المتهم، الذي أنهى حياة الطفلة في مدينة نصر، قائلاً ‘في ذلك الوقت طرحت الفتاة أرضا، وخرجت من الشقة بشكل طبيعي، وبعد حوالي نصف ساعة وجدت الحكومة تطرق باب شقتي’.

وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة أن الجاني هو عامل توصيل تعطلت عربة التوصيل الخاصة به، وذلك بعد مناقشات مع والدة الطفلة حول ملابسات اختفاء ابنتها وتفتيش الأشخاص الذين كانوا يدخلون ويخرجون من العقار الذي كانت تسكن فيه وقت الحادث، والتي كشفت عن هويتها من حارس العقار.

قال القاتل المزعوم لجانيت في مدينة نصر أثناء التحقيق معه: “كانت لدي ميول جنسية وكنت أحب إقامة علاقات مع الفتيات الصغيرات وحتى الفتيات الميتات. هذا شيء لطالما عانيت منه وعانيت منه”.

وتابع المتهم الذي أنهى حياة فتاة مدينة نصر: “لذلك عندما سمعت صوت جانيت على السلم قلت سأخذها وأقيم معها علاقة”.

اختفاء طفلة مدينة نصر في ظروف غامضة لعدة ساعات قبل العثور على جثتها في حديقة عامة عارية بملابسها الداخلية، أعقبه خلال 24 ساعة الكشف عن أن عامل توصيل الطلبات من مطعم كشري معروف في مدينة نصر وراء الحادث.

عندما دقت الساعة السادسة مساءً، خرجت الطفلة جانيت من مدينة نصر للعب مع شقيقتها وأطفال الجيران في العقار الذي تسكن فيه بينما كانت شقيقتها تذهب إلى المرحاض. استغل المتهم ذلك باستدراج جانيت إلى شقته والاعتداء عليها ثم وضعها في حقيبة وأخذها خارج العقار إلى حديقة عامة.

في هذه الأثناء، بدأت أسرة أسرة فتاة النصر في البحث وحاول الأب العثور على الفتاة في كل مكان بالعقار والخروج إلى الشارع لسؤال الناس، لكن محاولاته باءت بالفشل وبحث الأب في المنطقة المحيطة وعثر على الفتاة ملقاة عارية على مؤخرتها في حديقة عامة بمنطقة الكيلو 4.5 بالقرب من المنزل.

وعندما تبين أن المتهم يعمل عامل توصيل طلبات لأحد المطاعم المعروفة، أمرت النيابة بحبسه أربعة أيام وصرحت بدفن جثة المجني عليها.

وعندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة بلاغًا من مكتب عمليات النجدة من أحد الأهالي بالعثور على جثة الفتاة في إحدى الحدائق بمنطقة مدينة نصر، هرعت على الفور إلى مكان الواقعة لاستيضاح الموقف.

وكشفت المعاينة والمعاينة التي قام بها فريق البحث الجنائي بالقاهرة عن العثور على جثة الفتاة بدون ملابس، وتم نقل الجثة إلى مشرحة زينهم تحت تصرف نيابة القاهرة الكلية لتحديد سبب وملابسات الوفاة.

عن Eyon Elmagles

شاهد أيضاً

دجال النوراني للأعمال السفلية.. ذعر بين فتيات ونساء “الزاوية”

كتبت / سماح علي حامد عاقبت محكمة جنايات شمال القاهرة، المنعقدة بمجمع محاكم العباسية، دجال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *