رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

ليفربول ضد وولفرهامبتون.. محمد صلاح ينتظر المشاركة 250 مع الريدز

كتب / احمد بلبل فتحي

ينتظر الدولى المصري محمد صلاح رقماً مميزاً حال مشاركته مع فريقه ليفربول فى مباراته الأخيرة مع الريدز هذا الموسم، فى مواجهة ضيفه وولفرهامبتون، فى السادسة مساء اليوم الأحد، على ملعب “آنفيلد”، ضمن منافسات الجولة الثامنة والثلاثين والأخيرة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وحال شارك محمد صلاح فى اللقاء سيسجل المشاركة رقم 250 في الدوري الإنجليزي الممتاز مع ليفربول خلال 7 مواسم، كما أن المباراة ستكون الأخيرة لمحمد صلاح تحت قيادة مدربه الألماني يورجن كلوب الذي سيرحل عن تدريب ليفربول بنهاية الموسم.

وساهم محمد صلاح في 223 هدفًا خلال 249 مباراة بالدوري الإنجليزي، سجل 155 هدفا، وصنع 68، فيما أحرز محمد صلاح 25 هدفا فى 43 مباراة هذا الموسم بمختلف البطولات.

وإجمالا.. سجل صلاح 211 هدفا وصنع 92 في 348 مباراة شارك بها مع ليفربول في مختلف المسابقات.

وتوج محمد صلاح بـ8 ألقاب مع ليفربول،  وهى، دوري أبطال أوروبا 2019، والسوبر الأوروبي 2019 وكأس العالم للأندية 2019، والدوري الإنجليزي موسم 2019-2020، وكأس رابطة المحترفين مرتين وكأس الاتحاد الإنجليزي والدرع الخيرية في 2022.

وستكون مباراة وولفرهامبتون عاطفية بنسبة كبيرة لرفاق النجم المصري محمد صلاح، خاصة أنها ستكون الأخيرة للمدير الفني الألماني يورجن كلوب، بعد 9 سنوات قضاها داخل قلعة “آنفيلد”، وحصد العديد من الألقاب مع الفريق أبرزها لقبي دوري أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي.

ويحتل ليفربول، البعيد عن سباق المنافسة على لقب البريميرليج خلال الموسم الحالي، المركز الثالث برصيد 79 نقطة، بينما يتواجد فريق وولفرهامبتون في المركز الثالث عشر برصيد 46 نقطة.

ويأتي تشكيل ليفربول المتوقع ضد وولفرهامبتون كتالي:

حراسة المرمى: أليسون بيكر.

خط الدفاع: ترينت ألكسندر أرنولد، جاريل كوانساه، فيرجيل فان دايك، أندرو روبرتسون.

خط الوسط: واتارو إيندو، أليكسيس ماك أليستر، هارفي إليوت.

خط الهجوم: محمد صلاح، كودي جاكبو، لويس دياز.

ومن المنتظر أن يعلن ليفربول رسميا على مديره الفني الجديد، خلال الأيام القليلة المقبلة، بعد أن أنهي اتفاقه مع أرني سلوت، المدير الفني لفريق فينورد الهولندي، والذي سيخلف يورجن كلوب في تدريب الريدز بالموسم الجديد، وذلك وفقا لما أكده المدرب نفسه بأنه وقع بالفعل مع إدارة النادي الإنجليزي.

عن Eyon Elmagles

شاهد أيضاً

القصة الكاملة في عودة أشرف بن شرقي

كتبت / الاء محفوظ كشف الإعلامي أحمد شوبير القصة الكاملة في عودة أشرف بن شرقي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *