الوطن العربي
القوات المسلحة الكويتية تعترض صاروخين باليستيين معاديين داخل المجال الجوي الكويتي
قال المتحدث باسم وزارة الدفاع الكويتي العقيد الركن سعود عبدالعزيز العطوان، أن القوات المسلحة الكويتية، رصدت فجر اليوم، صاروخين باليستيين معاديين داخل المجال الجوي الكويتي، وتم اعتراضهما والتعامل معهما حسب الإجراءات العملياتية المعتمدة.
وأكد المتحدث باسم وزارة الدفاع الكويتية إلى أنه لم ينتج عن ذلك أية أضرار مادية أو إصابات بشرية، مضيفا أن القوات المسلحة الكويتية تؤكد استمرارها في أداء مهامها وواجباتها بكفاءة شديدة، في إطار من الجاهزية المستمرة والاستعداد الدائم؛ بما يعزز أمن الدولة ، ويحفظ سلامة المواطنين و المقيمين.
منشورات ذات صلة
0%
تم نسخ رابط المقال للمشاركة!