رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أزمه جديده بين مرتضي وجروس….و هل سيدفع آل الشيخ الثمن…!

 

كتب عادل محمد

بعد التعادل المخيب للأمال مع سموحة، قرر رئيس نادي الزمالك عقد جلسة مع المدير الفني للفريق، لسؤالة كالعادة عن إصراره وعناده كي يلعب بلاعبين بعينهم، وترك باقي اللاعبين دون الإشتراك باللعب أمثال “حميد أحداد”، و”السعيد” في الهجوم، بدلا من “كاسنجو” و “أيمن حفني”، و”مصطفي فتحي”، و”عنتر” وغيرهم علي سبيل تقوية وتنويع طرق اللعب حتي يتمكن نادي الزمالك من الحفاظ علي القمة، ومن المتوقع كالعادة أيضا أن يضم مدرب مصري في داخل الجهاز ليضع النقاط علي الحروف للمدير الفني، والأغلب والأعم سوف يضع “خالد جلال”، حتي يكون علي علم بكل صغيرة وكبيرة بالفريق قبل أن يجبر رئيس النادي المدير الفني علي الرحيل كعادتة دائما مع المديرين الفنيين السابقين، ولكن يبقي السؤال الذي يحتاج لإجابة من سيدفع قيمة الشرط الجزائي هل هو نادي الزمالك كالعادة أم سيدفعة تركي آل شيخ الذي يدفع مستحقات ذالك المدير الفني.

عن عيون المجلس

شاهد أيضاً

هل يستمر محمد صلاح في فريق “ليفربول” بعد الخلاف مع “كلوب”؟

كتب / أحمد بلبل فتحي فاجأ الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول النجم المصري محمد …

4 تعليقات

  1. مبدع كعادتك أستاذنا الفاضل….وقرائتك للاحداث واقعية جدا وارائك صائبة ..هذا غالبا ماسيحدث من رئيس الجمعية العمومية للزمالك….أنا أوافقك الرأى واتحمس لهذه التجربة الرائعة لكم….فعلى بركة الله

  2. النجاح يجلب النجاح، ومن تميز الى تميز قراءه رائعه لما سيدور خلال الايام القادمه فى القلعه البيضاء .، وهذا دائما ما يميزك استاذ عادل فالنِضال من أجل التميز هو ما يحفزك.

  3. الكفيل طبعا هو اللى هيدفع الشرط الجزائى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *