الجمعة ٢٠ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

مصرع 17 شخصا جراء انهيار جسر سكك حديدية تحت الإنشاء شمال شرق الهند

كتبت / إيمان النجار

أعلنت تقارير صحفية تليفزيونية هندية «NDTV»، اليوم الأربعاء، مصرع نحو 17 شخصا جراء انهيار جسر سكك حديدية قيد الإنشاء شمال شرق الهند.

وذكرت التقارير الهندية، إن رجال الإنقاذ قد توجهوا على الفور لإنقاذ المصابيين والمنكوبين وانتشال الضحايا في ولاية «ميزورام» وذلك إثر انهيار الجسر الذي وقع في تمام الساعه 11:00 صباحًا بتوقيت المحلي الهندي، معربة السلطات الهندية قلقها بشأن العاملين المتواجدين أثناء انهيار الجسر التي يتراوح عددهم من 35 إلى 40 عامل

ومن جانبه، نعى ناريندرا مودي رئيس وزراء الهند، بالتعازي لأسر الضحايا، ومتمنيًا الشفاء العاجل للمصابين، وسلامة المنكوبين تحت الأنقاض، كما أكد أن السلطات تقدم جميع المساعدات اللازمة للمتضريين، والشرطة مستمرة في التحقيقات لمعرفة ملابسات الحادث والإفصاح عن كل ما هو جديد لحين إشعار آخر.

وفي وقت سابق، شهدت ولاية «راجاستان» حادث على أحد الطرق السريعة، إذ اصطدمت سيارة بشاحنة، وهذا نتج عنها مقتل 6 أشخاص، وإصابة 9 آخرين شمال غرب البلاد.

وذكرت الشرطة الهندية، أن من بين تلك المصابيين يوجد 4 أشخاص في حالة حرجة، وتم نقلهم إلى المستشفى بمدينة «جايبور»، لتلقي العلاج اللازم والرعاية الكاملة.

عن Eyon Elmagles

شاهد أيضاً

عبد العاطي وبلينكن يبحثان تعزيز التعاون بين مصر والولايات المتحدة في مختلف المجالات

عبد العاطي وبلينكن يبحثان تعزيز التعاون بين مصر والولايات المتحدة في مختلف المجالات

كتبت: عزة إبراهيم استقبل الدكتور بدر عبد العاطي، وزير الخارجية والهجرة وشئون المصريين بالخارج، يوم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *