الإثنين ١٦ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

موعد مباراة ليفربول ونيوكاسل اليوم والقنوات الناقلة

كتبت / مروة الجبار

موعد مباراة ليفربول ونيوكاسل اليوم الأحد الموافق 27 أغسطس 2023، وذلك ضمن مواجهات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإنجليزي.

كما يدخل أبناء يورجن كلوب المباراة واعينهم على تحقيق الانتصار الثاني لهم بعد أن حققوا فوز وحيد من مباراتين والأخر وقد أنتهت بالتعادل، ليحصد 4 نقاط يحتل بهم المركز الثامن في ترتيب جدول الدوري الممتاز.

واستهل ليفربول مشواره في الدوري الإنجليزي بالتعادل مع تشيلسي في الجولة الأولى بهدف لكل فريق، وحقق الفوز في المباراة الثانية على بورنموث في الجولة الثانية، بثلاثة أهداف مقابل هدف.

كما يأمل محمد صلاح الدولي المصري ومهاجم الريدز، في تسجيل أهداف اليوم من أجل مواصلة مسيرته التهديفية مع ليفربول منذ قدومه إلى الأنفيلد.

وعلى الوجهة الأخر يأمل نادي نيوكاسل في تحقيق الانتصار ومصالحة جماهيره بعد الهزيمة التي تلقاها على يد مانشستر سيتي، الجولة الماضية، فقد يسعى لتحقيق انتصاره الثاني بعد التغلب على أستون فيلا بخماسية في الجولة الأولى.

موعد مباراة ليفربول ونيوكاسل في الدوري الانجليزي
ومن المقرر إقامة المباراة اليوم الأحد الموافق 27 أغسطس 2023، علي استاد جيمس بارك، وتنطلق صافرة اللقاء في تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والساعة السابعة ونصف بتوقيت أبوظبي.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ونيوكاسل في الدوري الانجليزي
تمتلك مجموعة قنوات بين سبورت القطرية حقوق بث مباريات الدوري الإنجليزي في الشرق الأوسط بشكل حصري، حيث تمتلك مجموعة كبيرة من المحللين.

وتذاع مباراة ليفربول ونيوكاسل في الدوري الإنجليزي على قناة beIN Sports 1 HD Premium.

عن Eyon Elmagles

شاهد أيضاً

نجم السعودية في حالة حرجة وشرطة دبي تحقق في الحادث

نجم السعودية في حالة حرجة وشرطة دبي تحقق في الحادث

كتبت: تغريد نظيف أشارت صحيفة “الشرق الأوسط” إلى أن الحالة الصحية للاعب السعودي الدولي فهد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *