الجمعة ٢٠ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

“يا لهوي ليه؟” تعليق سمية الخشاب على خبر طلاق أحمد سعد وعلياء بسيوني

كتبت / سماح علي حامد

نشرت الفنانة سمية الخشاب عبر حسابها الخاص على موقع إكس، تويتر سابقاً، مقطع فيديو من مسلسلها الشهير «ريا وسكينة» وقد ظهرت فيه وهي تقول: «يا لهوي ليه؟»، ثم تبدأ في الرقص.

وحصد الفيديو في أول ساعات من نشره مشاهدات كثيرة، كما حصل على مئات الإعجابات، مع تعليقات تؤكد سخرية سمية من طلاق أحمد وعلياء، وقد حذفت الخشاب الفيديو لاحقاً!

انتشر في الساعات الماضية خبر طلاق أحمد سعد وعلياء بسيوني، وذلك من خلال إعلان مصممة الأزياء علياء عن طلاقها من زوجها، وهذا بعد زواج دام لأكثر من عامين.

وذكرت علياء بسيوني من خلال خاصية الاستوري على الإنستجرام: «الحمد لله على كل شيء، تم الطلاق بيني وبين أحمد من شوية بناءً على رغبته».

وقالت: «حابة أشكر أحمد جدًا على أصله غير الطيب ومعدنه السيئ وحابه أقوله شكرًا على قرارك اللحظي غير الموفق في خراب بيتنا وتدمير أسرتنا الجميلة، اللي أنا حقيقي تعبت فيها لوحدي تمامًا وحاولت وعديت بمواقف مفيش حد في مكاني يقبلها عشان الأسرة دي»وذكرت «عشان المشوار اللي أنا ابتديته ومكنتش حابه إنه ينتهي.. شكرًا على توقيتك الجميل وأنا قاعدة ببنتي 3 أيام وأنت مش عارف حاجة عشان مشغول في الساحل وخروجات وبعدها شغلك».

وقالت: «أكبر شكر على المقلب اللي أنا أخدته في العلاقة دي واللي كنت فاهمه إن ليها قيمة ببني وبضحي وبتنازل عشانها وأنت طلَّعتها ولا تسوى وربنا معايا أنا وبناتي في اللي جاي وينتقم منك ويديلك على قد كل حاجة حصلت».

عن Eyon Elmagles

شاهد أيضاً

رحلت اليوم عن عالمنا الفنانة القديرة ناهد رشدى

رحلت اليوم عن عالمنا الفنانة القديرة ناهد رشدى

كتبت/ هاجر الديب لا تزال أصداء خبر وفاة الفنانة ناهد رشدى متواترة في الوسط الفني، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *