الجمعة ٢٠ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

شاب يذبح شقيقته أمام مسجد بـ “بورسعيد”.. أعرف التفاصيل

كتبت / سماح علي حامد

بعد مقتل الطالبة نيرة أشرف في المنصورة على يد زميل لها في وضح النهار أمام المارة ومن بعد هذا الوقت توالت عمليات قتل الفتيات في الشوارع على أيدي الشباب وكان آخرها اليوم عندما قام شاب بذبح فتاة أمام مسجد في محافظة بورسعيد.

شهدت المنطقة الثامنة بحي المناخ بمحافظة بورسعيد، في الساعة الأولى من اليوم الثلاثاء 12 سبتمبر 2023، جريمة قتل فتاة على يد شاب في الشارع أمام مسجد الحسين.

فقد تلقى اللواء مازن صبري، مساعد وزير الداخلية مدير أمن بورسعيد، إخطارا بمقتل فتاة على يد شاب بالشارع أمام مسجد الحسين في المنطقة الثامنة بحي المناخ، فانتقل رجال الشرطة إلى مكان الواقعة وجرى ضبط متهم، وقد شُكل فريق بحث جنائي وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة والتحري حول ملابسات الواقعة.

وقد كشف شهود عيان أن اثنين كانا يستقلان دراجة بخارية استوقفا الفتاة أثناء سيرها بالشارع أمام مسجد الحسين وقد قام أحدهما بالتعدي عليها بسلاح أبيض بحوزته وأصابها بالرقبة أدت إلى وفاتها في الحال، وقد تمكن الأهالي من الإمساك بأحدهما بينما فر الآخر.

وأمرت النيابة العامة بوضع جثة الفتاة «ف.ن»، البالغة من العمر 25 عامًا، بمشرحة مستشفى النصر تحت تصرفها لاتخاذ الإجراءات اللازمة ومباشرة التحقيقات والتصريح بالدفن، وكشفت التحقيقات الأولية، أن المتهم بقتل الفتاة هو شقيق المجني عليها

عن Eyon Elmagles

شاهد أيضاً

 السيطرة على حريق مخزن شركة ملابس عالمية في القاهرة

 السيطرة على حريق مخزن شركة ملابس عالمية في القاهرة كتب / حامد المعداوي تمكنت الأجهزة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *