العالم
الصين تنجح في إطلاق قمر صناعي جديد للاستشعار عن بعد

كتبت / ميرفت مصطفى
نجحت الصين في إرسال قمر صناعي جديد للاستشعار عن بعد من مركز شيتشانغ لإطلاق الأقمار الصناعية في مقاطعة سيتشوان جنوب غربي الصين اليوم (الأحد).
وقد أُطلق القمر الصناعي (ياوقان-39) - وهذا وفقا لوكالة الأنباء الصينية - على متن صاروخ حامل من طراز (لونج مارش-2دي)، وتعد المهمة التي تمت اليوم هي المهمة رقم 488 لسلسلة الصواريخ الحاملة من طراز (لونج مارش).
منشورات ذات صلة
البنتاجون يرفع مستوى التحذير من محاولات جمع معلومات مرتبطة بملفات دقيقة على رأسها المفاوضات الجارية مع إيران
القيادة المركزية الأمريكية: تمكنا من إسقاط طائرتين إيرانيتين مسيرتين كانا بمثابة تهديد لحركة الملاحة البحرية الدولية في مضيق هرمز
الطيران الأمريكي يعلن عن سقوط 4 طائرات مسيرة إيرانية بالقرب من مضيق هرمز
0%
تم نسخ رابط المقال للمشاركة!