الجمعة ٢٠ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

رباب ممتاز تتعرض لموقف محرج مع المنتج محمد السبكي خلال تصوير أحد أعمالها الفنية

كتب / إسلام أحمد

تعرضت الفنانة رباب ممتاز أثناء تصوير أحد أعمالها الفنية، إلى موقف محرج مع المنتج محمد السبكي، فقد تلفظ ببعض الألفاظ الغير لائقة، وقد سبب لها حالة من الصدمة.

كما تحدثت رباب ممتاز، عن الموقف الذي تعرضت له أثناء التصوير أثناء استضافتها في برنامج «قعدة ستات»، الذي تقدمه الإعلامية مروى صبري، ويعرض على قناة «ألفا اليوم»، أنها كانت في لوكيشن العمل تستعد لأداء البروفة وكانت ترتدي جلباباً بلدياً وكان ذلك بالاتفاق مع المخرج.

وذكرت رباب ممتاز، أنها تفاجأت بدخول المنتج محمد السبكي يقول للحاضرين «دي لابسة مقفول لا دي تقلع هدومها» ويتلفظ بألفاظ غير لائقة، ويطلب منها ارتداء جلباب آخر يكون أكثر عرياً وإغراء، وعندما ناقشت المخرج في الأمر وافق المنتج وطلب منها تغير الجلباب، فقامت بمغادرة مكان التصوير، وتركت العمل ليستعين المخرج بفتاة كانت ستؤدي دوراً صامتاً بدلاً من رباب.

وقالت: رباب ممتاز، عندما حاول الفنان باسم سمرة وطاقم الإخراج تقريب وجهات النظر بين رباب والمخرج والمنتج رفضت رباب وصممت على رأيها وغادرت.

وكان أخر أعمال الفنانة رباب ممتاز كانت مسلسل حكاية «جروب الماميز»، الذي عرض مؤخرًا، وشارك في بطولة مسلسل جروب الماميز كل من: خالد سليم، إنتصار، رباب ممتاز، أماني كمال، نورهان، دينا فؤاد، وهو من تأليف هاني سرحان، وإخراج أحمد صالح، وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي لايت.

عن Eyon Elmagles

شاهد أيضاً

رحلت اليوم عن عالمنا الفنانة القديرة ناهد رشدى

رحلت اليوم عن عالمنا الفنانة القديرة ناهد رشدى

كتبت/ هاجر الديب لا تزال أصداء خبر وفاة الفنانة ناهد رشدى متواترة في الوسط الفني، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *