الجمعة ٢٠ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

قطع المياة فى شبرا الخيمة 14 ساعة يوم السبت

كتبت/ مروة الجبار

ذكرت شركة مياه القاهرة الكبرى، عن قطع المياه عن مدينة شبرا الخيمة، وذلك يوم السبت الموافق 23 سبتمبر، لمدة 14 ساعة، اعتبارا من الساعة 9 صباحا وحتى الساعة 11 مساءا، لتحويل مسار خطي المياه قطر 1200 مم و800 مم طرد محطة شبرا الخيمة.

وأشارت الشركة في بيان لها، أنه سيتم توفير سيارات لنقل المياه للمناطق المتضررة من الانقطاع، وأنه لطلبها الاتصال بالخط الساخن للشركة، وأنه سيتم إعادة ضخ المياه فور الانتهاء من الأعمال الفنية، والتأكد من جودة وصلاحية المياه للاستعمال.

وفي وقت سابق أوضح المهندس مصطفى مجاهد رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية، حصول محطة مياه سرياقوس المرشحة على شهادة T.S.M العالمية في مجال إدارة تشغيل وصيانة محطات مياه الشرب، مشيراً إلى أن المحطة تعمل بنظام ديناساند بطاقة تصميمية للمحطة 145 ألف م3/يوم، وتخدم حوالى 200 ألف نسمة بمدينة الخانكة والقرى التابعة لها.

‏‎وذكر رئيس شركة مياه القليوبية، أن تلك الشهادة تمنح بعد استيفاء واجتياز الاشتراطات فى مجال التشغيل والصيانة والموارد البشرية المتمثلة في مدى تقييم أداء العاملين والسلامة والصحة المهنية والجودة والمعامل واعتمادها من لجنة التفتيش.

عن Eyon Elmagles

شاهد أيضاً

محافظ الغربية يكرم بطل رفع الأثقال البارالمبية بعد فوزه بذهبية باريس 2024

محافظ الغربية يكرم بطل رفع الأثقال البارالمبية بعد فوزه بذهبية باريس 2024

كتبت: سماح علي حامد استقبل اللواء أشرف الجندي، محافظ الغربية، اليوم البطل محمد المنياوي، الحاصل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *