الجمعة ٢٠ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

احتفالا بالعيد القومي لمحافظ الغربية الدكتور “طارق رحمي” يفتتح ثلاثة ملاعب بقطاع شباب المحلة أول

كتب / عبد النبي النادي

عبر الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية عن سعادته للدور الكبير الذي تلعبه مراكز الشباب في المجتمع المصري، كما أنها لها أهمية في تحقيق استراتيجية ورؤية الدولة المصرية، والمساهمة بشكل فاعل في بناء الإنسان المصري وتكوينه، وقد جاء ذلك أثناء افتتاح المحافظ لعدد 3 ملاعب بمراكز شباب المحلة الكبرى وكانت تكلفتها الإجمالية تخطت الـ 2 مليون 700 ألف جنيه وهذا في إطار احتفالات المحافظة بالعيد القومي، وكان ذلك بحضور يسري الديب وكيل وزارة الشباب والرياضة واللواء عمرو فكري رئيس مركز ومدينة المحلة الكبرى.

بدأت جولة الافتتاحات بافتتاح ملعب اكلريك بمركز شباب محلة حسن المقام على مساحة 1200 متر بتكلفة مليون 200 ألف جنيه، وتابع رحمي جولته بافتتاح الملعب الخماسي المنجل بمركز شباب القيراطية وتم إحلاله وتجديده على مساحة 1500 متر وبتكلفة 750 ألف جنيه.

وقد اختتم المحافظ جولة الافتتاحات بافتتاح الملعب الخماسي المنجل بمركز شباب الجابرية والذي تم إحلاله وتجديده على مساحة 1500 متر وبتكلفة 750 ألف جنيه.

كما أن خطة إنشاء و تطوير ملاعب مراكز الشباب تعد قيمة مضافة للرياضة، وخطوة جديدة تحققها الوزاره وذلك في تحقيق أهداف التنمية المستدامة، بتحسين حياة المواطن ، وتوفير ملاعب بجمع مدن وقرى المحافظة وهذا ضمن خطة إنشائية موسعة بإنشاء وتطوير مراكز الشباب.

عن Eyon Elmagles

شاهد أيضاً

رحيل نيمار عن الزمالك بعد موافقة جوميز على انتقاله للنادي المصري

رحيل نيمار عن الزمالك بعد موافقة جوميز على انتقاله للنادي المصري كتبت / آلاء محفوظ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *