الجمعة ٢٠ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

وفاة 7 أفراد من عائلة ” مها المصري” في إعصار دانيال

كتبت / ميرفت مصطفى

قامت الفنانة السورية مها المصري خبر وفاة 7 أفراد من عائلتها أثناء إعصار دانيال في مدينة درنة، الذي أسفر عن الكثير من الضحايا والمصابين.

كما نشرت مها عبر صفحتها على موقع «إنستجرام»، صورة مجمعة لعدد من أفراد أسرتها المفقودين بحادث الإعصار، وعلقت قائلة: «إنا لله وإنا إليه راجعون لله ما أعطى ولله ما أخذ وكل شيء بقضاء رب العالمين، ابن أختي وزوجته وأولاده الخمسة فقدناهم بإعصار درنة»

وذكرت «الله يرحمكم يا حبايب قلبي ويجعل مثواكم الفردوس الأعلى من الجنة، الله يصبر قلبك يا حبيبتي أنتي وصهري وأحلام ومروة وصفا وأميمة، الله يبرد قلبك وينزل عليكي السكينة والرضا بقضاء الله مصابنا واحد يا حبيبتي ونحتسبهم من الشهداء».

وقد اختتمت المنشور: «شكرًا لكل من ساندنا من الزملاء ولكل من وقف معنا بليبيا الكل ما قصر إن شاء الله ما بتشوفو مكروه».

وقد أعلنت الفنانة السورية مها المصري، فقدان نجل شقيقتها وأسرته في مدينة درنة في ليبيا بشهر سبتمبر الماضي، وطلبت من أي شخص يصل إلى أي معلومة عنهم يتواصل معها.

مها المصري ممثلة سورية، ويشقيقة الفنانة سلمى المصري، وبدأ سويا مسيرتهما الفنية من خلال برامج الأطفال في التلفزيون السوري.

كانت بداية مها المصري السينمائية من خلال فيلم «اليازرلي» عام 1974، كما كان أول اعمالها في الدراما التلفزيونية في مسلسل «فوزية» عام 1977، لتتوالى اعمالها من بعد ذلك والتي من أبرزها «الكواسر، الفصول الأربعة، صبايا».

عن Eyon Elmagles

شاهد أيضاً

رحلت اليوم عن عالمنا الفنانة القديرة ناهد رشدى

رحلت اليوم عن عالمنا الفنانة القديرة ناهد رشدى

كتبت/ هاجر الديب لا تزال أصداء خبر وفاة الفنانة ناهد رشدى متواترة في الوسط الفني، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *