الإثنين ١٦ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

أمن القليوبية تضبط 3 مزارعين تخصصوا فى إرتكاب وقائع سرقة المواد البترولية

كتب / عبد الخالق إباهيم

فامت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية وذلك بالتنسيق مع قطاع الأمن العام من ضبط 3 مزارعين تخصص فى إرتكاب وقائع سرقة المواد البترولية من خطوط أنابيب البترول المارة بالأراضى الزراعية، وقد تم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المتهمين، وإحالتهم إلى النيابة لمباشرة التحقيقات.

أما عن تفاصيل تلك الواقعة، فقد كانت البداية عندما تلقى اللواء نبيل سليم مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القليوبية إخطارًا من اللواء محمد السيد مدير إدارة البحث الجنائي بالقليوبية يذكر بورود بلاغاً لمركز شرطة قليوب من مسئول الأمن بإحدى شركات البترول بإكتشافه وجود بقعة بترولية ناتجة عن تسريب من ماسورة خط أنابيب سولار بدائرة المركز.

وقد تم تشكيل فريق بحث من مديرية أمن القليوبية، بمشاركة قطاع الأمن العام، وبتشديد الإجراءات، تبين أن مسئول الأمن بإحدى شركات البترول بإكتشافه وجود بقعة بترولية ناتجة عن تسريب من ماسورة خط أنابيب سولار كائن بدائرة المركز وأيضا العثور على برميل بلاستيكى داخل حفرة أعلى ماسورة الخط مُثبت به محبس.

وبتحديد مرتكبي الواقعة تبين 3 مزارعين- مقيمون بدائرة المركز، تم استهدافهم وأمكن ضبطهم، وبحوزتهم 2 جركن بهما كمية من السولار، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة.

وقد تم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المتهمين، وإحالتهم إلى النيابة لمباشرة التحقيقات، التي أمرت بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات، كما أمرت بسرعة إجراء تحريات الشرطة في الواقعة.

عن Eyon Elmagles

شاهد أيضاً

الصحة: من المبكر تقييم الحالة الصحية لمصابي حادث تصادم قطاري الزقازيق

الصحة: من المبكر تقييم الحالة الصحية لمصابي حادث تصادم قطاري الزقازيق

كتبت: دعاء نور كشف الدكتور حسام عبد الغفار، المتحدث باسم وزارة الصحة، عن آخر المستجدات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *