الجمعة ٢٠ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

الكويت تعرب عن قلقها للتطورات التصعيد بقطاع غزة

كتبت / ميرفت مصطفى

أعربت دولة الكويت عن قلقها البالغ إزاء تطورات التصعيد بقطاع غزة والأراضي الفلسطينية المحتلة التي جاءت نتيجة لاستمرار الانتهاكات والاعتداءات السافرة التي ترتكبها سلطات الاحتلال الإسرائيلي ضد الشعب الفلسطيني.

وناشد الوزير المفوض ونائب مندوب الكويت الدائم لدى الأمم المتحدة فيصل العنزي – أمام اللجنة الرابعة للجمعية العامة تحت البنود المتعلقة بإنهاء الاستعمار – المجتمع الدولي ولا سيما مجلس الأمن بالاضطلاع بمسؤولياته وإيقاف العنف الدائر وأيضا توفير الحماية للشعب الفلسطيني وإنهاء ممارسات سلطات الاحتلال “الاستفزازية” خاصة الانتهاكات المستمرة لحرمة المسجد الأقصى المبارك وسياسة التوسع الاستيطاني.

كما شدد العنزي – في كلمته، وفقًا لوكالة الأنباء الكويتية، اليوم الخميس، على موقف دولة الكويت الثابت بمساندة الشعب الفلسطيني وصولا إلى حصوله على كامل حقوقه وأهمها دولته المستقلة على حدود 1967 وعاصمتها القدس الشرقية.

ومن جهة أخرى، أكد الوزير المفوض سيادة الإمارات على جزرها الثلاث (طنب الكبرى) و(طنب الصغرى) و(أبوموسى) ومياهها الإقليمية والإقليم الجوي والجرف القاري والمنطقة الاقتصادية الخالصة باعتبارها جزءا لا يتجزأ من أراضي البلاد.

عن Eyon Elmagles

شاهد أيضاً

للمرة الثانية.. محافظ القليوبية يكرم عددا من الأسر الفلسطينية

للمرة الثانية.. محافظ القليوبية يكرم عددا من الأسر الفلسطينية

كتبت/ هاجر الديب شارك المهندس أيمن عطية، محافظ القليوبية اليوم في احتفالية تكريمية نظمتها مديرية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *