الخميس ١٩ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

«كابتن أنوش» يهدد نجاح المسلسل بسبب اهلاويته المتعصبة

كتب – إبراهيم عبد العظيم

يعد مسلسل “كابتن أنوش” من المسلسلات المصرية المعروضة حديثا علي الشاشات الفضائية و الذي شهد ترحابًا كبيرا من جمهور السوشيال ميديا وبالاخص جهور النادي الاهلي وحرص الكثير على متابعة ذلك العمل الفني عند عرضه، والذي كانت قد بدأت الحلقة الأولى منه بالفعل وشهدت ذكر بعض المعلومات عن أبطال العمل مثلاً وشخصياتهم و الأماكن التي يعيشون فيها.

تدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي، عن الكابتن “أنوش” ويقوم بتجسيد شخصيتة  النجم “بيومي فؤاد” ويبدأ  بعرض حياته كلاعبًا في أشبال النادي الأهلي ولكن وفاة والده تغير من اتجاهات حياته، حيث يترك اللعب ويبدأ في التركيز في هموم أسرته.

                                     بيومي فؤاد مشجع أهلاوي متعصب 

بدأت الحلقة من خلال اعطاء تصور كامل للمنزل  الذي يعيش فيه «أنوش» و يقيم به والذي كان يميل للون الأحمر الأمر الذي بات مؤكدًا على عشقه للنادي الأهلى وأنه مشجع متعصب للقلعة الحمراء ويتعرض لعديد من المواقف الكوميدية خاصة مع زوجته التى تؤدي دورها “عبير صبري” في كل شئ ويحدد  لها الاشياء التي ياكلها والتي يلبسها.

                                 ويزو تجسد دور “مدرسة كيمياء”

وتقوم الفنانة “ويزو” أحد اعضاء “مسرح مصر” بتجسيد شخصية جديدة عليها وهي مدرسة كيمياء في احد المدارس الحكومية  والتي تقوم بعمل حالة رعب للطلاب كما يتوجهه إنتمائه الي القلعة البيضاء.

محمد علي رزق يمثل دور زملكاوي ابن انوش الاهلاوي

جسد النجم “محمد علي رزق” دور ابن الكابتن “انوش”  والذي كان ينمتى الي تشجيع نادي الزمالك متخليا عن فرض قرار والدة علية وتخلي عن تشجيع النادي الاهلي  مثلاما يشجع والددة ويجبر العديد علي تشجيع الشياطين الحمر بالغصب داخل المسلسل.

ولكن المسلس يهدد بنجاحة وذلك لميولة وتحيزة الي الفريق الاهلاوي  والتحدث كثيرا عنه مما ادي الي عزوف جميع جماهير الزمالك عن مشاهدته بسبب الاساءة لهم في المسلسل.

 

ويعد “كابتن أنوش” من بطولة بيومى فؤاد وعبير صبرى، وإدوارد، ومحمد سلام، ومحمد ثروت، وراندا البحيرى، ومصطفى أبو سريع، وزيزو، وياسر الطوبجى، ومحمود حافظ، إضافة إلى عدد آخر من النجوم، وهو من تأليف أحمد أبو زيد، وإنتاج عبد الله أبو الفتوح، وإخراج معتز التونى.

عن عيون المجلس

شاهد أيضاً

رحلت اليوم عن عالمنا الفنانة القديرة ناهد رشدى

رحلت اليوم عن عالمنا الفنانة القديرة ناهد رشدى

كتبت/ هاجر الديب لا تزال أصداء خبر وفاة الفنانة ناهد رشدى متواترة في الوسط الفني، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *